إنجاز كبير للجنة أولياء أمور الطلاب في إعدادية عرعره-عاره

تاريخ النشر: 27/05/14 | 19:35

إستطاعت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية عرعره-عاره أن تدهش الجميع بإنجازاتها المتتالية، حيث تمكنت من إنجاز مشروعين جديدين في رؤيتها التي قدمتها يوم إنتخابها وتطبيقا لرسالتها وأهدافها فتوجت أمس مشروع خزائن حديدية للطلاب وإنجاز منصة للفعاليات التربوية واللامنهجية في ساحة المدرسة.
يعتبر مشروع الخزائن رافعة قوية لتذويت الإنتماء للمدرسة والمحافظة على ممتلكات الفرد وممتلكات الجميع كما يمهد هذا المشروع لصياغة جديدة لدستور المدرسة بمساهمة الطلاب وأولياء أمورهم بإرشاد ومرافقة طاقم الهيئة التدريسية الراقي في المدرسة الإعدادية.
أما مشروع المنصة فيفتح أمام الطلاب والمعلمين آفاقا جديدة لبرمجة وتنفيذ مشاريع تربوية مثل إذاعة مدرسية، إستثمار الطاقات الدفينة في الطلاب وإخراجها إلى حيز التنفيذ وفسح المجال أمامهم لإظهار قدراتهم في مجالات مختلفة مثل المسرح، الخطابة، إلقاء الشعر والمسابقات وغيرها الكثير مما قد يستحدثه الطلاب والمعلمين في المدرسة.
كلنا أمل أن نجد في المدرسة والمجلس المحلي من يدعم هذا العطاء ويقدره مما يعني التعاون المشترك بين جميع الأطراف ونحن على ثقة تامة بصدق النوايا في المجلس المحلي وإدارة المدرسة ولجنة المعلمين فيها ،فكلنا يسعى للنهوض والمزيد من الرقي لطلابنا ومدرستنا الإعدادية عرعره-عاره.
ولا ننسى أن نشكر كل من ساهم شارك أوقدم دعمه المالي والمعنوي للجنة أولياء أمور الطلاب لتنفيذ رؤيتها وتوصيل رسالتها إلى الجميع وتحقيق جزء من أهدافها ، فالطريق أمامنا طويلة ولا زلنا بحاجة إلى الدعم المالي والمعنوي من جميع أهلنا في عرعره عاره والمنطقة.

02

01

03

04

06

05

09

08

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة