أشبال النور يردون الاعتبار أمام أشبال عرعرة

تاريخ النشر: 10/01/12 | 6:33

جرت على ارض إستاد السلام في أم الفحم مباراة أشبال الخطاف عرعرة مع أشبال النور أم الفحم وبدأت المباراة بجو رياضي ملتهب من قبل الفريقين ولكن الخطاف متربع القمة إستلحم من اجل الفوز والبقاء على عرش اللائحة حتى الدقيقة التاسعة من عمر المباراة إذا بالنور الفحماوي يفاجئ الخطاف بهدف يحرزه اللاعب إيهاب بعد أن استلم الكرة من ضرب حرة للنور مخترقاً الدفاع ليرسلها إلى الزاوية البعيدة من أمير حارس الخطاف الذي لم يستطع أن يخرجها من مرماه .

الخطاف لم يهتز من هذا الهدف وشرع بالهجوم المتواصل على النور ليعدل النتيجة ضاغطاً بقوة على مرمى النور ولكنه لم يستغل الفرص المتاحة له لتسجيل هدف التعادل وبصفارة الحكم مؤيد ينتهي الشوط الأول.

أما الشوط الثاني فبدا واضحاً إصرار الخطاف على تعديل النتيجة بضغطه المستمر على النور الفحماوي الذي أصبح يلعب على المرتدات من شدة الخطاف عليه, أما مهاجمي الخطاف الذين كانوا ينفردون بحارس المرمى لم يفلحوا في إحراز أي هدف مضيعين الفرص التي لاحت لهم في سماء إستاد السلام.

في الدقيقة ال92 إذا بمرتدة للنور تصل إلى وسط الملعب يحاول لاعب من لاعبي الخطاف صدها ولكنه يرسلها إلى مرماه فيتلقفها عثمان خالد من النور ليرسلها إلى شباك الخطاف ليعلن الفوز الأكيد للنور معلنا 2-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة