الشرطة تطلق حملة توعيه من مخاطر المفرقعات في اريحا

تاريخ النشر: 26/05/14 | 13:00

أطلقت الشرطة اليوم حملة مكثفة للتوعية من مخاطر المفرقعات والألعاب النارية في كافة إرجاء المحافظة وبالتعاون مع راديو النورس وعدد من المؤسسات الاعلاميه.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة” أن هذه الحملة بدأت بتوزيع المئات من نشرات التوعيه على المواطنين ومواقف السيارات العمومية والمحلات التجارية وصالات الافراح ,إضافة إلى مشاركة الإذاعات المحلية في تعميم النشرة عبر مواقعها الالكترونية والنشرات الاخباريه وبرامجها الصباحية والمسائية وتهدف هذه الحمله الى نشر الوعي والإرشاد وذلك للتعريف بمخاطر المفرقعات والاذى الذي قد يتعرض له الأطفال عند استخدمها سواء كانت صحي اوالازعاج وغيرها من المضار الأخرى.
وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه إلى أن الشرطة تنفذ حملة تفتيش مرافقة للحملة الاعلاميه على المحلات التجارية، فيما سيتم تقديم كل من يستخدم المفرقعات والألعاب النارية أو يروج لها للمحاكمة وانه لا تهاون مع المخالفين، وان هذه الحملة جاءت مع اقتراب امتحانات الثانوية ألعامه وغيرها من المناسبات.
ويذكران استخدام المفرقعات والألعاب النارية للاحتفال بالنجاح والمناسبات تعتبر مخالفه يعاقب عليها القانون وتتسبب بالأذى سواء الجسدي أو الصحي أو النفسي، إضافة إلى إضاعة المال في غير وجه حق واعتباراها سببا رئيسياً لإتلاف الممتلكات العامة والخاصة ونشوب الحرائق.
وشارك في هذه الحمله واشرف عليها الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة ونائبه النقيب ابراهيم قواريق بالاضافه الى عدد من منتسبي شرطة المرور وغرفة العمليات.

01

04

03

02

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة