اعتقال 5 مشتبهين بجرائم بالغة الخطورة بالشمال

تاريخ النشر: 26/05/14 | 11:06

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في نطاق مواصلة مكافحة الجريمة البالغة، قامت في ساعات نهار اليوم الاثنين المبكرة، قوات معززة مشتركة مكونة من الوحدة المركزية “اليمار” بالشمال مع قسم تحقيقات الضريبة المضافة في حيفا ومكتب سلطة الضرائب باعتقال 5 مشتبهين من سكان “شفاعمرو وبلدة المكر -جديده” بالشمال وذلك عقب تحقيقات سرية التي كانت قد امتدت على مدار عدة اشهر ماضية ضد مشتبه مركزي من سكان شفاعمرو المشتبه بالتجارة وترويج فواتير حسابات وهمية، تزييف وترويج نقود اسرائيلية وعملات اجنبية، اعمال عنف، تجارة بالسولر بصورة غير قانونية وتبييض اموال.
هذا ووفقا لمادة التحقيقات قام المشتبه بترويج فواتير حسابات وهمية بمجال النقليات، البناء التجارة، اتصالات لاصحاب محلات تجارية وغيرهم الذين اقتنوا الفواتير وقاموا بالتوجه بها للسلطات الضريبية للحصول على تعويضات عنها خادعين بذلك صندوق خزينة الدولة بملايين الشواقل.
ايضا، اعتاد المشتبه على تبييض الاموال التي ربحها بواسطة اقتناءه اراضي، عقارات ومركبات جديدة وما شابه.
والى ذلك، تم اليوم مداهمة وتفتيش منازل المشتبهين الخمسة، بما يتضمن المركزي من شفاعمرو بالضلوع في هذه القضية مع ضبط مركبات، اجهزة كمبيوتر، وثائق ومستندات مختلفة، مبالغ نقدية وغيرها.
هذا ومن المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاثنين احالة المشتبهين الى محكمة الصلح بالناصرة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية مع التاكيد على النية بتنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا.

480-35000a3tkal moshtbheen123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة