محاضرات حول الاسراء والمعراج باعدادية عارة عرعرة

تاريخ النشر: 26/05/14 | 10:11

إستضافت لجنة أولياء أمور الطلاب بالتنسيق مع قسم التربية الإجتماعية في المدرسة الإعدادية المشتركة عرعرة-عارة الاحد محاضرات جمعية سند لإثراء الطلاب والطالبات في مجال العبر والمضامين التربوية للإسراء والمعراج عشية هذه الذكرى المباركة.
وقد قدمت المحاضرات كل من المحاضرة فاطمة ابو حبايب والمحاضرة هدى عيسى اللتان قدمن في البداية تعريفا للجمعية، ثم تعريفا للمعجزة ومعجزات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم خاصة الاسراء والمعراج واهميتها في حياتنا اليومية. كما تحدثت المحاضرات عن العبر المستخلصة من رحلة الاسراء مثل احترام الاخر وادب الاستئذان والايثار.
واختتمت المحاضرة بالتشديد على اهمية الصلاة والقدس والاقصى وواجب زيارتهما ومعرفتهما، ثم اسمعت انشودة “انا ابن القدس” في الختام.
بدوره رحب الأستاذ محمد مصاروة مركز التربية الإجتماعية في المدرسة الإعدادية عرعره-عاره ، بجمعية سند ومندوباتها المحاضرات وشكرهن على العطاء المتميز الراقي حيث أكد على تميز الجمعية في عطائها ودورها الريادي بتوعية النشئ الصاعد في الإعدادية، وأشار أن هاتين المحاضرتين تميزتا بذوق آخر في العطاء مما ساهم ويساهم في إيصال المعلومة بأسلوب شيق ومختلف.
كما أبدى طلاب المدرسة سعادتهم بهاتين المحاضرتين من صفوف الثامن والتاسع ممن شاركونا المحاضرات كما طالبوا بالمزيد لأنهم متعطشون إلى هذه الأساليب المتميزة والمحاضرات النوعية الهادفة والتي تساهم في إثراء العقول والقلوب.

rt (6) rt (5) rt (4) rt (3) rt (2) rt (1)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة