تألق طلاب الحكيم كفرقرع بمسابقة الإملاء القطرية بالانجليزية

تاريخ النشر: 27/05/14 | 19:12

بدعوة من ابتدائية الحكيم إستضافت قرية كفرقرع صباح امس الأحد مسابقة الإملاء القطرية في اللغة الإنجليزية والتي جرت في مبنى المكتبة العامة بإشراف مرشدة اللغة الإنجليزية للمدارس الإبتدائية والثانوية في لواء حيفا السيدة لبنى دكور، وذلك بالتنسيق مع المرشدات مريم زحالقه، رباب كبها وديانا إغباريه اللواتي قمن بالتحضير للمسابقة مع مرشدات من الوسط اليهودي.
وقد شاركت في المسابقة تسع مدارس إبتدائية وهي: مدرسة الحكيم الإبتدائية كفر قرع، مدرسة الهلال عاره، مدرسة الزهراء جت، مدرسة الظهرات عرعره، مدرسة الحوارنه كفرقرع، مدرسة عاره ب عاره، مدرسة الفاروق الفريديس، مدرسة الشافعي باقه ومدرسة ميسر.

حيث تاهلت اربع مدارس للمشاركة في المسابقة النهائية التي ستجرى في حيفا بتاريخ 24 حزيران من ضمنها مدرسة الحكيم.
هذا وقد أظهر الطلاب مهارة جيدة خلال المسابقة، كذلك قام العديد من طلاب المدارس المشاركة بتقديم فقرات متنوعة من أغاني، أحجيات وأشعار باللغة الإنجليزية. كذلك تخلل اللقاء فقرة دبكة قدمتها طالبات مدرسة الحكيم تحت اشراف المعلمة امنه ابو فنه.
ورحبت مديرة المدرسة السيدة مهديه زحالقه بالحضور مُشيدة بدور المجلس المحلي في كفرقرع وإدارته على دعمهم المادي والمعنوي من اجل الدفع بالمسيرة التعليمية في البلدة.
كما واشارت السيدة لبنى دكور الى اهمية هذه المسابقة في المرحلة الإبتدائية بالنسبة للطالب العربي، وقالت انها تشكل الأساس لمراحل أخرى وهي بمثابة محفز للطلاب على الكتابة الصحيحة.
أما المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس كفرقرع فقد اعرب عن فخره واعتزازه لما قدمه طلاب الحكيم من ابداع وتميز باللغة الانجليزية خلال فعاليات المسابقة، مقدماً تهانيه ومباركته لمدرسة الحكيم ادارة ومعلمين وطلابا على شرف تاهل المدرسة للمسابقة النهائية متمنيا لهم الفوز بالمرتبة الاولى، مؤكداً على اهمية تطوير وتدعيم اللغة الانجليزية من خلال هذه المسابقات والفعاليات خصوصا في المرحلة الابتدائية.

01

02

03

1 (1)

1 (6)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (25)

1 (26)

04

05

12

11

10

09

08

07

13

14

15

16

17

18

24

22

23

21

20

19

28

29

30

31

32

34

35

33

25

26

27

06

‫21 تعليقات

  1. بما انكم تميزتوا وين اسماء الطلاب الي انتقلوا للمرحلة القادمة ولا التميز كان بتقديم الفقرات وبس ..

  2. تحياتي لمدرسة الحكيم على المبادرة لاجراء اللقاء بها وتحياتي على تقديم الفقرات واستقبال الطلاب . عندما ننشر خبرا بالمواقع من المهم التركيز على صحة التفاصيل .أعتقد أنه كان من المهم ذكر فوز خمسة طلاب للمسابقة بحيفا وهم طالب من مدرسة ميسر ، طالبان من عارة وطالبان من باقة . ولكم جزيل الشكر . تحياتي لكل طالب اشترك بالمسابقة سواء فاز أم لم يفز طبعا .

  3. المسابقة للاسف الشديد غير نزيهة… فهناك طلاب يستحقون المزيد ومسابقة كهذه قد تحبطهم لانها ليست مقياس… الرجاء ثم الرجاء النشر

    1. عمركم ما خليتوا مركب ساير !!!!! دائما الانتقاض الهدام اي مرقيها خيتا دائما والمهم ابني اففففف

  4. يا مدرستي الحكيمة قلبي يقطر حنيناً إليك…..
    ان هذا لبسعد قلبي ان أراكم في مقدمة المدارس…..
    وفقكم الله جميعاً أيها الزملاء الكرام لما يحبه ويرضاه
    وسدد خطاكم على طريق النجاح والفلاح والتفوق .

  5. يعطيكم العافية بس هالمسابقة ما سمعنا عنها من قبل على ما يبدو العمل عندكم دائما مع نفس مجموعة الطلاب ( اولاد واحفاد المعلمات على راي كثير طلاب بدرسوا عندكم ) الفوز الحقيقي باشراك واظهار طلاب لديهم قدرات وامكانيات لا تقل عن قدرات نفس الطلاب المشاركين.

    ارجو نشر التعليق دون حذف اي كلمة

  6. لماذا لم يتم نشر التعليق السابق هكذا نحن لا نحب الانقاد حبذا لو عملت المدرسة على اشراك عدد من الطلاب الجدد الذين لم يمنحوا منصة للبروز والظهور على الرغم من قدراتهم العالية لاسباب شتى

  7. مبروك لمدرسة الحكيم لانها دائما متميزة بطلابها ومعلميها
    اروع طلاب عمر غزيل ملاك عبادي ايه صعابنة

  8. كل الاحترام لطلاب الي شاركوا بالمسابقة

    ملاك عبادي, اية صعابنة , عمر غزيل

  9. مع احترامي لكم الخبر غير مفصل الكتير من التفاصيل ناقصه اي صفوف اشتركت كيف اختير المشتركون ….ومن المهم دكر اسماء جميع الطلاب المشتركين

  10. عيب الانانيه وعدم نشر الخبر الصادق اين ذكر المدارس الاخرى المتميزه؟؟؟ هل فقط الحكيم؟؟؟

  11. لقد تابعت التعليقات وأود الإشاره إلى قضية نزاهة المسابقه …المسبابقه كانت نزيهه جدا” حيث أعطيت الفرصه لكل الطلاب لكي يتحضروا لهذه المسابقه . وانتخب الذين صمدوا حتى النهايه بجدارتهم .حتى التصليح أثناء المسابقه تم على يد أكثر من مصلح وأكثر من مره للتشديد على نزاهة المسابقه .
    النشر كان هدفه الإشاره لأهمية الحدث لطلابنا بشكل عام . وليس لذكر إسم هذا الطالب أو ذاك بل لتفادي الحساسيه بين المدارس وتشجيع مثل هذه المسابقات التي لم يسبق لها مثيل في لواء حيفا في الوسط العربي .
    فبرأيي ما عليكم سوى مدح مثل هذه المبادره في مدارسنا وعدم الحكم عليها من دون معرفة تفاصيل المسابقه .
    أما بالنسبه لمدرسة الحكيم فمشكوره جدا” لإستضافة الحدث مع العلم أن إحدى طلابها وصلت إالى المرحله النهائيه بجداره . مما يدل على جدارة طلابها ولم يكن الأمر فقط عرض فقرات كما انتقد البعض.
    حبذا لو وصل مجتمعنا للنضوج الكافي لكي يمدح ويتمنى الخير للإنسان الناجح ولا ينتقد بشكل خاطئ لكي نستطيع التقدم والتطور .

  12. خلص عاد القولكم خرفية غير خرفيةاولاد المعلمات واحفادهن!! اعطوني واحد من اولاد المعلمات واحفادهن مش جدير بالمشاركة والبروز! هو يعني الي امو معلمة لازم غضب ربنا ينزل عليه ويتخبى ومينعطاش فرص عشان حضراتكم ترضو! مع انو الكل بعرف شو اولادو بغدرو وشو غيرهم بغدرو!الهم حق زيهم زي غيرهم ورح يوخذو هسا من بين كل الطلاب الي بالصور شفتو بس اولاد المعلمات! طب مهي الي نجحت بالمسابقة مش بنت معلمة ولا شووووو!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة