هبوعيل ابناء عرابة يفوز بمباراة دراماتيكية على مكابي عكا 4-3

تاريخ النشر: 07/01/12 | 9:57

عكا: تميزت مباراة الدرجه الثانية والتي جرت على ملعب كوكب بين الفريق المضيف ابناء عرابه بقيادة المدرب سامر ميعاري والفريق الضيف مكابي عكا بغزارة الاهداف والبطاقات الحمراء والصفراء والتي انتهت بفوز الفريق المضيف ابناء عرابه بالنتيجه (4-3) .

بداية الشوط الاول افتتحه كل من الفريقان بحماس في محاوله لكل منهما تسجيل هدف مبكر ومباغت وفي الدقيقة (8) استطاع لاعب فريق ابناء عرابه ماهر حسون من اعلان التفوق (1-صفر) لصالح ابناء عرابه بعد تسديد كرة قوية من ضربة حرة ومباشره.

التفوق العرابي لم يدم طويلا وفي الدقيقة (12) لاعب مكابي عكا اوهاد افرجيل يدرك التعادل (1-1) .

لم يتوقف الامر بالنسبة للعكيين عند التعادل بل استغلوا فرصة سانحه في الدقيقة (14) وهذه الفرصة ترجمها لاعب عكا دودو عمار لهدف في شباك ابناء عرابه محدثا الانقلاب بالنتيجه (2-1).

وفي الدقيقة (37) حكم المباراه يبعد لاعب مكابي عكا بوريس كوبولينو بالبطاقة الحمراء ويبقي الفريق العكي يلعب بعشرة لاعبين وبنتيجة (2-2) انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني من المباراه ومنذ دقائقه الاولى استغل فريق ابناء عرابه النقص العددي في صفوف الفريق العكي وشكل ضغط على مرمى عكا اثمر في الدقيقة (50) عن تسجيل التفوق لصالح الفريق العرابي (3-2) من قبل اللاعب طارق علي .

وفي الدقيقة (80) عماد كناعنه يخضع حارس مرمى مكابي عكا ويعزز نتيجة فريقه ابناء عرابه (4-2).

وفي الدقائق الاخيره من المباراه تعرض الفريق العرابي لضغط هائل بعد ان قام حكم المباراه في الدقيقة (87) بطرد الاخوين العرابيين منار دراوشه بالبطاقة الحمراء بعد عرقله قاسية على لاعب عكا وشقيقة رشاد دراوشه بعد توجيه كلمة “كوشي” للاعب عكا وبهذا بقي فريق ابناء عرابه يلعب بتسعة لاعبين ما حذى بلاعبي الفريق التراجع للحفاظ على النتيجه ليكلفه تسجيل هدف مقلص لعكا في الدقيقة (89) من قبل اللاعب يوني مشاشه لتصبح النتيجه (4-3) وبهذه النتيجه انتهت المباراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة