فوز مكابي كفرقرع على فريق القمة هبوعيل بيسان 1-0

تاريخ النشر: 06/01/12 | 10:21

قهر فريق مكابي بلدي كفرقرع فريق القمة هبوعيل بيسان الطامح في الصعود لمستوى الدرجة الاولى حين فاز عليه بالنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت ظهر اليوم الجمعة في اجواء اوروبية ماطرة على الملعب البلدي في قرية كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الـ15 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب” .

الاجواء الاوروبية الماطرة خصوصا في الشوط الاول منعت من الفريقين تقديم مستوى مقبول في اجواء ماطرة منعت من لاعبي الفريقين تمرير الكرات بشكل محكم وصحيح لينتهي الشوط الاولى بالتعادل الابيض 0-0 في شوط أول ضعيف من قبل الفريقين .

الاجواء الماطرة والعاصفة استمرت ايضا في الشوط الثاني الا ان تلامذة المدرب القرعاوي عبيدة اسماعيل استطاعوا من تحسين ادائهم خصوصا في ظل التبديلات الناجحة والحكيمة من قبل مدرب الفريق والتي اثرت ايجابية على اداء الفريق القرعاوي الذي كان افضل بكثير من الفريق الضيف ووصل لاعبي كفرقرع الى عدة فرص اكيدة للتسجيل  حيث سجلوا هدفين في الدقائق الـ60 والدقيقة الـ75 الا ان حكم المباراة الغى الهدفين,  الاول بحجة التسلل والثاني بحجة خطأ لصالح دفاع الفريق الضيف من بيسان.

الضغط القرعاوي في الدقائق الاخيرة والنوايا في تحقيق الفوز توجت بهدف في الدقيقة الـ84 من المباراة حين استطاع اللاعب البديل عمر مره من تسجيل الهدف الوحيد ليهدي فريقه فوز كبير وثلاثة نقاط ثمينة تقود الفريق للاقتراب من فرق القمة وتعزيز مكانته في دوري الدرجة الثانية.

بقي ان نشير الى ان اللاعب المخضرم حارس مرمى فريق كفرقرع روني مسلماني كان اللاعب المتألق في المباراة ووقف سدا منيعا لكل محاولات فريق بيسان في احراز الاهداف وحافظ على شباك نظيفة في توجيه محكم لجميع لاعبي فريقه.

عبيدة اسماعيل مدرب فريق مكابي بلدي كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز الكبير مقدما التحية للاعبي الفريق على عطائهم المميز في المباراة, وقال يتحدث لموقع بقجة:”فوز مستحق وكبير بهمة اللاعبين المميزين في مباراة كبيرة لكل لاعب كل في مكانه, مبروك لهم, واثبتنا ان القدرات الشبابية المحلية اقوى من أي تعزيز, انهينا جولة الذهاب بانجازات فاقت كل التوقعات ونحن راضون بالمستوى والعطاء الذي يقدمه لاعبي الفريق”.

‫17 تعليقات

  1. الف الف مبروك للفريق – وشكر خاص للمدير نشات مصاروه والله انك منور 😀

  2. الف الف مبروك للفريق على هذا النجاح واشكر زعيم كره القدم على هذا النجاح ;):D:P

  3. الف الف مبرؤك والى الامام انشاء الله باقؤن فى الدرجة الثانية احلى تحية لنشات ابؤ اصبع للمدرب

  4. والله ورفعتوا رؤوسنا عاليا يا ابناء كفرقرع حياكم الله

  5. تهنئة عطرة مقدمة الى ادارة فريق كرة القدم مكابي كفر قرع وهم:
    1-سمير ابو عيشة
    2-سمير يحيى
    3-علي شلبي
    4-روني مسلماني
    5-حكيم علاوي
    6-عايد ابو عيشة
    7-عبيدة اسماعيل-مدرب الفريق
    ولا ننسى فضل الزعيم مدير الفريق-نشات مصاروة(ابو مصطفى)
    وايضا استغل الفرصة لاهنئ احلى لاعبين واحلى نجوم كرة القدم مكابي كفر قرع
    والى الامامممممممممممممممممممممممممممممممم

  6. تاف الف مبروك للفريق المكابي ولا ننسى فضل رجل الاعمال سمير ابو عيشه
    والله انك منور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة