جمعية سند تتواصل مع مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين بالناصرة

تاريخ النشر: 23/05/14 | 10:22

في اطار تواصلها الدائم مع المؤسسات الخدماتية الاجتماعية، وعشية ذكرى الاسراء والمعراج، زار وفد من جمعية سند لصلاح الاسرة وبناء المجتمع الاربعاء مدرسة كرم الصاحب للصم والمكفوفين في الناصرة. حيث قدم الشيخ ايهاب الشيخ خليل موعظة عن رحلة الاسراء والمعراج تطرق فيها الى هذه المعجزة من مدخل معجزات الانبياء وكرامات الصالحين والمعجزات التي خص بها الله كل نبي مرسل.
وتطرق الشيخ الى هدف رحلة الاسراء والمعراج التي اتت لتخفف حزن الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث شاهد خلال الرحلة الكثير من الاحبة والاماكن الجديدة، منوها الى ان من يصيبه الحزن فسيجد هدوئه عند احبته.
كما قدم كل من هاشم شحاده من يافة الناصرة ومحمود عرابي من كفر مندا فقرة اناشيد مدح وثناء للرسول صلى الله علية وسلم مما جعل الطلاب يتفاعلون مع المنشدين وجعلهم يشاركونهم انشودة طلع البدر علينا .
وكانت كلمة لمديرة جمعية سند دانيه خالد شكرت فيها الحضور واثنت على فعاليات المدرسة، واكدت ان زيارة المدرسة تثلج صدر كل من يقلق على الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وقدمت التحية الى مديرة المدرسة شروق صوان وكادر الادارة .
وفي الختام قدمت مركزة مشروع صانعات الحياة سوزان مجذوب هدية رمزية عبارة عن علبة حلويات للاطفال بمناسبة الاسراء والمعراج .
يذكر ان جمعية سند في تواصل مستمر مع مدرسة كرم الصاحب منذ ما يقارب السنتين.
???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة