توقيع اتفاقية لشراء خمس دونمات لمسجد الرضوان في ايطاليا

تاريخ النشر: 24/05/14 | 10:36

وقعت الجالية الاسلامية في منطقة سيينا الايطالية على اتفاقية لشراء خمس دونمات من الارض لصالح مسجد الرضوان ثالث مسجد يبنى في ايطاليا, حيث مثل الجالية الاسلامية في توقيع عقد الشراء كل من الدكتور فراس جبارين مسؤول الجالية الاسلامية في ايطاليا والدكتور ابو سمية نائب رئيس الجالية.
ويقضي الاتفاق الذي باركته بلدية كولدي فالديسا بتحويل ملكية خمس دونمات مجاورة لصالح مسجد الرضوان.
وافادنا الدكتور فراس جبارين ان شراء الارض جاء في اعقاب مشاركة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية في افتتاحية مسجد الرضوان مؤخرا واتفاقه مع رئيس بلدية كولدي فالديسا على ضم الارض للمسجد واستخدامها كموقف للسيارات حيث اطلق على قطة الارض اسم صلاح تيمنا بالدور الكريم الذي قام به فضيلة الشيخ رائد صلاح والذي شجع على ضرورة شراء الارض لصالح المسجد فيما قامت البلدية بتذليل كافة الصعاب من اجل تحويل الارض على اسم مسجد الرضوان.
وفي مشهد مؤثر دعا رئيس بلدية كولدي فالديسا باولو بروجوني في حديث خاص مع مراسلنا دعا المسلمين الى ضرورة الاسراع في التبرع من اجل شراء الارض لصالح المسجد واعتبر ان تحويل ملكية الارض المجاورة تشكل حماية لمشروع المسجد ومستقبل رسالته. وقال في حديث مؤثر:” كلي امل ان يتم في القريب العاجل توفير المبالغ من اجل شراء قطة الارض قبل فوات الاون”.
???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

???????????????????????????????

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة