إنجاز غير مسبوق بمسابقة دان دافيد لمدرسة القاسمي الأهلية باقة

تاريخ النشر: 23/05/14 | 12:55

مع مشاركتها للمرة الأولى في مسابقة دان دافيد، حققت مدرسة القاسمي الأهلية ، باقة الغربية، إنجازا غير مسبوق لمدرسة عربية في هذه المسابقة، التي جرت في جامعة تل أبيب مؤخرا. فقد حصلت المدرسة على ثلاث مراتب متقدمة بعد أن استطاع ثلاثة من طلابها الوصول للمرحلة النهائية والمنافسة فيها.
مسابقة دان دافيد “Name your hero” تعتبر مسابقة مرموقة للكتابة الإنشائية الإقناعية باللغة العبرية للوسطين العربي واليهودي، من الصفوف التاسعة حتى الثانية عشرة، بمشاركة عشرات المدارس في البلاد. في هذه المسابقة يتمّ اقتراح مرشح للفوز بجائزة دان دافيد ومبلغها مليون دولار.
في هذا العام شارك عشرة طلاب من مدرسة القاسمي الأهلية في المسابقة، التي تقدّم إليها ما يقارب الألف طالب. اجتاز المرحلة الأولى مئة طالب منهم خمسة طلاب من مدرسة القاسمي، ووصل للمرحلة النهائية 22 طالبا، منهم أربعة طلاب عرب ثلاثة كانوا من مدرسة القاسمي الأهلية، وهم دعاء فوزي عنابسة والتي حصلت على المرتبة الثالثة، رجاء فوزي عنابسة التي حصلت على المرتبة الثانية وسامي باسم كناعنة حصل على المرتبة الثانية هو أيضا.
وقد أثنت إدارة مدرسة القاسمي على طاقم اللغة العبرية، المعلمات رند غنايم وثروت مجادلة وأسماء مصاروة، على جهودهن الكبيرة التي تكللت بهذا الإنجاز. كما وشكرت الإدارة المعلمة رند غنايم لمواكبتها الطلاب في هذا المشروع، وشكرت الطلاب الذين شاركوا بالمسابقة وحققوا هذا الانجاز، وأشادت أن هذا الإنجاز ينضمّ لسلسة من الانجازات العديدة التي حققتها المدرسة بالفترة الأخيرة.

414

AKKSMI2

d579ecf693040460280198004c91c8b5

f0a00ac51d2589a477dce39df16c08fb

image(1)

image(3)

image(4)

image

تعليق واحد

  1. كل الاحترام والا ابترفعن الراس اتمنئ لكن النجاح والا الامام الله اخليكن لاهلكن لانه انجاز عظيم وفخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة