نساء من قرية الرامة يشاركن بورشة عمل بالبنك العربي بالقرية

تاريخ النشر: 23/05/14 | 8:27

البنك العربي الإسرائيلي الذي تحول في السنوات الأخيرة إلى البنك المفضل لدى النساء في المجتمع العربي، استثمر وما زال يستثمر الكثير من الموارد والجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمسارات الأكثر تطورا للنساء في المجتمع العربي.
في اطار عمله عقد البنك العربي الإسرائيلي فرع قرية الرامة ورشة عمل استضاف فيها عشرات النساء من القرية، بهدف تزويدهن بأدوات التمكين الإقتصادي والتمكين الشخصي وتعريفهن على عالم جديد “عالم التمكين الإقتصادي للنساء”. أدارت ورشة العمل التي كانت تحت عنوان ” التمكين الشخصي والإدارة الذكية ” السيدة دنيا مخلوف، المستشارة التنظيمية.
افتتح ورشة العمل السيد الياس نقولا، مستشار مالي في البنك العربي وتحدث عن صناديق الادخار والادارة المالية الصحيحة بعد الخروج الى التقاعد وقال :”البنك العربي يعمل من اجل تلبية احتياجات كل زبائنه، بما فيهم الطلاب الجامعيين، المعلمين، الاطباء، المحامين، المهندسين، المتقاعدون، كما انه يرافقهم في كل مرحلة من مراحل الحياة ويواظب على تقديم افضل الخدمات والمسارات”.
السيد لطفي غانم مدير فرع البنك العربي الاسرائيلي في قرية الرامة قال:” البنك العربي الاسرائيلي استثمر الكثير من الجهود والموارد من اجل الوصول الى كل شرائح المجتمع العربي،للتعرف على احيتاجاتهم ومن اجل تقديم الخدمات والمسارات التي تلائمهم”. في السنوات الأخيرة أطلق البنك عدة مسارات ثورية في مجال الخدمات البنكية والمصرفية والتي جعلت البنك العربي الإسرائيلي البنك الرائد في الخدمات الديجتالية والعلاقات المباشرة مع الزبائن، وهو مستمر بالعمل من أجل تقديم افضل الخدمات والأكثر تطورا للمواطن العربي، بالاضافة الى ذلك فان البنك وضع نصب اعينه تقديم الاستشارة المالية، وتزويد الزبائن بالادوات والمعرفة”.
وختم غانم حديثه قائلا:” أنا هنا لخدمتكم في البنك، في كل مشكلة وفي أي موضوع، نحن دائما معكم،انا والطاقم المهني”

01

02

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة