قسم الرياضة في بلدية ام الفحم يجتمع بادارات الفرق الفحماوية

تاريخ النشر: 05/01/12 | 7:27

عقد في بناية المركز الجماهيري في مدينة ام الفحم اجتماع لجميع الفرق الفحماوية مع مدير قسم الرياضة السيد احمد يوسف وبمشاركة نائب رئيس البلدية السيد مصطفى غليون، بهدف التعارف بين ادارات الفرق وقسم الرياضة بأم الفحم. وشارك في هذا الاجتماع ادارة فريق مكابي ام الفحم, فريق هبوعيل الإخوة ام الفحم, فريق أبناء ام الفحم السيد عبد تلس, بيتار ام الفحم. وفريق النور الاسلامي، والسيد محمد مصطفى مسؤول فريق الشبيبة والصغار، والسيد احمد جميل جبارين مدير فريق نادي الهلال الفحماوي وعدد من المسؤولين في الجانب الرياضي بأم الفحم.

وتم تسليط الاضواء على مشاكل ومطالب الفرق الرياضية والمصاعب التي تواجههم في التدريبات ومواعيد المباريات، بالاضافة الى ضرورة ترميم الملعب بأقرب وقت، كما وطالب اداريو الفرق ان تمنح بلدية ام الفحم كامل الصلاحيات لمدير قسم الرياضة السيد احمد يوسف حتى يتم التواصل معه بشكل أسهل وأسرع. فيما اكد المدرب محمد مصطفى والمدرب احمد جميل جبارين على ضرورة الالتفاف حول فريق الشبيبة في المدينة مؤكدين على ان هذه الفرق تحمل طاقات هائلة سيكون لها بصمات مميزة في مجال الرياضة الفحماوية، الأمر الذي رحّب به جميع اداريو الفرق مؤكدين انهم سيدعمون هذه الطاقات وسيمنحون لتلك الطاقات الانحراط في فرقهم مستقبلا.

وأكد غليون واحمد يوسف انه خلال اسبوعين سيتم العمل على تحسين وتجهيز الملعب البلدي القديم وتهيئته للتدريبات فيما سيتم العمل على ملعب تدريبات استاد السلام في شهر ايار القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة