افتتاح مقر الأشغال العامة الجديد في محافظة أريحا والأغوار

تاريخ النشر: 22/05/14 | 8:35

افتتح يوم أمس وزير الأشغال العامة والاسكان ماهر غنيم مقر مديرية الأشغال الجديد في محافظة أريحا والأغوار، وذلك بحضور محافظ محافظة أريحا ماجد الفتياني، وروؤساء البلديات والمجالس القروية، والاجهزة الأمنية، بالاضافة الى مدراء الأشغال العامة.
ويعتبر المبنى أول مقر فرعي للوزارة غير مستأجر، ويأتي ذلك في اطار توفير مباني ملائمة لخدمات المواطنين، بالاضافة الى خفض نفقات الايجار للمباني الحكومية، ويتكون المقر الجديد من طابقين، وبمساحة اجمالية بلغت 450 متر مربع، ويوفر موقع المقر امكانية احتواء آليات وفرق الصيانة التابعة للوزارة.
وقال غنيم أن الهدف الاساسي من بناء مديرية الاشغال تقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين والتسهيل عليهم، بالاضافة الى تعزيز دور المؤسسات الاخرى من أجل تحسين الانتاجية في خدمة المواطن.
وأكد أيضا على حرص الحكومة وبتوجيهات من الرئيس ابو مازن على توفير مقرات مناسبة للوزارات ومؤسسات دولة فلسطين في كافة المحافظات من أجل دعم صمودها والاستمرار في عملية بناء مؤسسات الدولة، وفي ذات الوقت شدد على حرص الحكومة ايضا على توفير بيئة عمل مناسبة وجيدة للموظفين.
بدوره عبر الفتياني عن سعادته بانشاء جزء جديد من مؤسسات دولة فلسطين، ووجه شكره لوزارة الأشغال على جهودها المبذولة من خلال تقديم خدمات البنية التحتية لمحافظة أريحا والاغوار، مشددا على أهمية التعاون بين الوزارة والمحافظة مجال التطور والخدمات لتعزيز صمود المواطنين.
وأصدر غنيم تعليماته بصيانة طريق المعرجات على أثر السيول التي ضربت محافظ أريحا والأغوار في الأونة الأخيرة، كما أصدر تعليماته لصيانة الجسر الشمالي لمدخل المدينة، والقيام بأعمال الصيانة للأضرار الناجمة عن السيول الأخيرة.

محمد جواد

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة