الدكتورة نوف اسماعيل تشارك بمؤتمر “ان تكون انسانا” بتل ابيب

تاريخ النشر: 21/05/14 | 23:30

عقد يوم الاثنين في تل ابيب مؤتمر شارك به المئات من رجال الفكر، العلماء في شتى المواضيع،فلاسفة،صحفيون، رجال دين من جميع الديانات، وكل من يهمه سعادة الناس ونجاحهم في تغير المفاهيم المغلوطه وتقبل الاخر بلا قيد او شرط.
وكان للدكتورة نوف اسماعيل والحاصلة على لقب ماستر شيف اسرائيل كلمة موسعة امام مئات المشتركين في مؤتمر طرح به كتاب جديد “ان تكون انسانا” be amensch”.
وقد شاركها الخطاب بروفسور شخطمان الحاصل على جائزة نوبل في الكيمياء. وقد تطرق بروفسور شخطمان الى موضوع العلم كاساس لبناء اناس سعداء يسعون لتحقيق التغير من اجل رفاهية الاخر، وشدد على اهمية التركيز على المواضيع العلمية في الاجيال المبكرة، وبكلمتها اكدت الدكتورة نوف على اهمية بناء جسور التفاهم المبنية على اسس الاحترام المتبادل وعلى اهمية السعي من اجل تكسير حواجز الاراء المسبقة والفكر الرجعي.
جمعية ان تكون انسان تصبو الى تقوية وتحسين الفكر الايجابي وعلى تعزيز القيم الاخلاقية التي هي المفاتيح للانتعاش الشخصي والتلاحم الاجتماعي بين جميع اطراف المجتمعات من دون استثناء.
هدف الجمعية هو دعم هذه المعاير والقيم، قيم النزاهة، الصدق والامانة من اجل مجتمع متاخي وسموح.
وفي كلمة للدكتورة نوف مع موقع بقجة عبرت عن سعادتها لكون فوزها في لقب ماستر شيف اسرائيل كان سببا لاختيارها سفيرا للسلام، المحبة والتعايش بين جميع فئات المجتمع الاسرائيلي، متمنية ان مساعيها لفتح مدرسة لتعليم الطبخ ستغير الكثير من الفاهيم السلبية وسوف تقرب بين الشعبين، وان شاء الله اقامة المدرسة ستبدأ عن قريب.

01

02

‫2 تعليقات

  1. انه لفخر اعتزاز ان تحظى كفر – قرع بشخصية كشخصية نوف اسماعيل والى الامام

  2. ألف مبروك يا د.نوف بلقب ماستر شيف يسرائيل – هكذا – آمل أن يتحقق أملك وأن تفتحي مدرسة لتعليم الطبخ. والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة