حرق مركبة قاضي بالمحكمة المركزية في بئر السبع

تاريخ النشر: 21/05/14 | 12:57

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
فجر اليوم الاربعاء، تم استلام بلاغ في بدالة الشرطة المركزية رقم 100 مفاده اضرام النيران وحرق مركبة قاضي عربي العامل في المحكمة المركزية بمدينة بئر السبع وذلك اثناء ركونها في موقف منزله باحدى البلدات اليهودية القريبة من بئر السبع، مما اتى عليها بصورة شبه كاملة.
هذا وعلى اثر ذلك، قام قائد لواء الجنوب “يهورام هليفي” بالايعاز الى وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” في منطقة النقب، بمعالجة هذه القضية بالغة الخطورة مع توظيف كافة الوسائل والسبل القانونية المتاحة من اجل التوصل الى منفذيها وتقديمهم للعدالة باسرع وقت ممكن الى جانب تعبيره الشديد عن بالغ استنكاره بشكل خاص والشرطة بشكل عام لهذه الواقعة الاستثنائية المتطرفة التي قد تحمل فيما تحمل بطياتها عملية اعتداء سافر كما وقد تنم عن تهديد ما شديد ولا يستهان به بأي من ممثلي القانون والعدالة بشكل عام والقاضي بشكل خاص.

shor

‫3 تعليقات

  1. يجب على رابطة اتحاد المحامين العرب خاصه والاتحاد العام الاستنكار الشديد اثر عملية الاعتداء على سماحة القاضي ومن ارض الشمال الى الجنوب نستنكر تلك الاعمال البربريه والوحشيه بحق اي مواطن كان واينما كان !!

  2. تجب ملاحقة تلك المجموعات من الجذور ، فان مجموعة ضالة ومسيئة للمجتمع لا تسمح بها السلطة .لذا فان ملاحقة تلك الفئة هي من عمل قوى الأمن والقبض عليها وتقديمها للعدالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة