توافد وتضامن مع خيمة الاعتصام لازالة الهوائيات بكفرقرع

تاريخ النشر: 21/05/14 | 23:44

وصل موقع بقجة من اللجنة الشعبية لإزالة الهوائيات” صرخة وجع ” في كفرقرع رسالة من فعاليات اليومية في خيمة الاعتصام في ساحة البيادر:
قال الله تعالى: وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَاناً وَإِثْماً مُّبِيناً.
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
إن كنتم تريدون أن يحبكم الله ورسوله فحافظوا على ثلاث خصال صدق الحديث، وأداء الأمانة، وحسن الجوار، فإن أذى الجار يمحو الحسنات كما تمحو الشمس الجليد.
نتوجه الى كل ضمير حي في بلدتنا ان تساندونا، ولنقف وقفة رجل واحد أمام كل ضرر في بلدتنا. يجب ان نتصدى لمثل هذه المهازل متحدين، مطالبين بإزالة الهوائيات فوراً ودون تأجيل.
انها فرصةً لنا جميعاً، مواطني بلدتنا الاحباء، أهل النخوة، أهل الحق وأهل الواجب، بأن نقف ونقول، لا… ليس في بلدتنا… صحتي وصحة اطفالي اسمى من ان يتاجر بها.
وندعوا الجميع الحضور والمشاركة في خيمة الاعتصام.
مع الاحترام
الجنة الشعبية
“صرخة وجع”

08

02

03

04

05

06

07

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

20

22

 

26

27

28

29

30

31

32

33

35

Untitled-1

‫18 تعليقات

  1. انا مستغرب من القائمين على هذا الاعتصام أليس التدخين من اسباب مرض السرطان فكيف تدخنون في خيمه الاعتصام وتعريضون المعتصمين معكم الى الاصابه بهذا المرض الخبيث . ألي رجاء من رئيس المجلس المحلي حسن عثامنه أن يمنع التدخين في مكاتب المجلس المحلي حتى لا يؤذي الموظفين الغير مدخنين ولا يؤذي المراجعين وان يوجد مكان مخصص للتدخين في المجلس المحلي لأن التدخين في مكاتب الدوائر الحكوميه ممنوع بموحب القانون . من هنا يبداء التغير . وشكرا .

  2. لما كل واحد حامل بلفونه وقاعد عن اي نفع بنحكي؟ هل في واحد من قريتنا بقدر يتنازل عن هاتفه الخلوي ليوم واحد فقط؟؟

  3. يا رب كل واحد مركب انتينا “وذا كان منها السبب “يذوق الوجع اللي منعاني فيه ويصرف كل شيكل من الانتينه دوا الو ولولاده

  4. بدنا همتكم يا اهل بلدنا الكرام لانه هذا الموضوع مهم .ويجب على اصحاب الضمائر الحيه ان تاخذ هذا الموضوع باكثر جديه وعدم الاستهتار في ارواح الناس .
    اتوجه من هذا الموقع الى كل الاشخاص الذي لديهم الهوائيات فوق اسطح المنازل . ازالتها بدون ايه
    شغب لان موضوع اليم لكل من اصيب في هذا الداء التي ليس له دواء الا الموت …………….
    عاتب الاصيل ولومه……….واترك الواطي ليومه
    من لا يشكر الناس لا يشكر الله باسمي وباسم جميع اهالي قريتي الحبيبه نشكر القائمين على هذا المشروع الشاق .ونشكر تعاون المجلس المحلي واخص بذكر السيد المحامي حسن محمدعثامنه رئيس المجلس المحلي على هذه النواه الطيبه.

  5. كله حكي فاضي …المسؤول الاول والاخير الان هو المجلس وادارته لانه بايدهم الحل والسلطة لحل المشكلة والقانون معهم بفحص كافة الانتينات بالبلد ومعالجة الامر

  6. الى المواطنين الذين يعرضون أنفسهم وعوائلهم و جميع الأهالي وكل من يزور هذا البلد – بلدكم -الى ما ينتج عن الأشعاع الذي تنشره تلك الهوائيات الذي يحمل بين طياته الموت الأسود !!! كفاكم ايها الأبناء تلاعبا بالأرواح ، وخافوا من دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب. رفقا بأنفسكم أولا ومن ثم بالآخرين .اسمعوا صوت الضمير ، واستمعوا الى ألأرواح التي استشهدت نتيجة هذا الوبأ المدمر فانها تشكوالى الله في قبورها . لينظر كل واحد الى حاله الآني وليحاسب نفسه كيف حاله وحال من حوله
    لعله يعتبر أو يتعظ . كفى كفى كفى طفح الكيل .

  7. انا مع ما قالته الاخت ام كامل صاحبه التعليق . ان الحل بيد المجلس المحلي لان بيده السلطة انني اقترح على اللجنه الشعبيه القائمه على المسيره ان تكتب مطالب اهل البلد الكريم ويثم تسليمها بنهايه المسيره الي رئيس المجلس المحلي حسن عثامنه حتى يقوم بتشكيل لجنه لدراسه الموضوع ومتابعته مع شركات الاتصالات لحل المشكله اما بازالتها او بوضغ انتينات ذات تقنيه وتكنولوجيا متطوره ويكون البث ضمن المواصفات العالميه وبهذه الطريقه نكون قد حملنا المجلس المحلي المسؤوليه وابعدنا المواطن من الوقوع بالخلافات العائليه وانهينا المشكله بصوره حضاريه من غير مزاودات من قبل بعض الاشخاص والاحزاب .

  8. >…… الى كل مدافع عن هوءلاء الاوباش. هل اشعة البلفون بنفس خطر اشعة الانتينات. وهل خطر السيجارة ايضاً وغير ذالك كل من يحمل بلفون وسيجارة هو يأذي نفسة وهو حر في ذالك امن عديمين الضمير هم يتاجرون في ارواح كل روح في هاذا البلد الطيب. ارجو النشر وبتمنى من هوءلاء ان يفيقوو من هذةالغيبوبة.

  9. ام كامل كلامك محله يعني المجلس طواقم محامين وطواقم مهندسين وخبراء.شو بسووا .مش فاهم

  10. انشاء الله تفعل المؤسسات وتقوم كل منها بدورها وعلى راسها المجلس المحلي . ينتظرنا عمل طويل ومدروس لبناء خطة تحمينا وتحمي ابناءنا من الاشعاع القاتل .

  11. احرقوها وخلصنا ولا خيمات ولا اعتصامات بدي اشوف شو بدها تجيب هالخيمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة