فوز مكابي كفر قرع على فريق نادي ثقافي طولكرم بالنتيجه 4-1

تاريخ النشر: 04/01/12 | 22:06

في ليله هادئه وبأجواء ودية تسودها نسمات المحبة الأخوية جرت  مساء يوم أمس الثلاثاء على ارض ملعب  مدينة طولكرم  مباراة ودية  جمعت بين فريق مكابي كفرقرع وفريق النادي الثقافي في طولكرم حيث فاز الفريق القرعاوي بالنتيجه 4-1.

وقد افتتحت المباراة بلعب حماسي من  فريق طولكرم على عكس  الفريق القرعاوي الذي كان اداؤه منخفضاً, لكن في  الدقيقه 31 احتسب الحكم ضربه جزاء للفريق القرعاوي لينجح اللاعب ضياء ابو ريمي احراز الهدف القرعاوي الأول لتكون النتيجه 1-0 للفريق القرعاوي ولينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق القرعاوي .

وفي الشوط الثاني دخل الفريق القرعاوي بحماسيه كبيره الى ارض الملعب حيث احرز اللاعب عمر مره في الدقيقه 50  هدفاً جميلاً عندما استطاع عبور 3 لاعبين  من الفريق المضيف ليدخل الكرة داخل  المرمى ولتصبح النتيجه 2-0 .

وفي الدقيقه 61 استغل اللاعب امير اغبارية خطأ في دفاع فريق طولكرم ليحرز الهدف القرعاوي الثالث ولتصبح النتيجه 3-0  لصالح الفريق القرعاوي.

وفي الدقيقه 82 احرز اللاعب امير اغبارية هدفا قرعاوياً جميلا برأسه لتصبح النتيجه 4-0  ولكن في الدقيقه  89 قلص فريق طولكرم الفرق عن طريق اللاعب محمد ابو كشك الذي احرز الهدف الكرماوي الاول لتنتهي المباراه بالنتيجه 4- 1.

هذا وقد تألق الحارس المتميز روني مسلماني  في هذه المباراة حيث نجح بصد كرات  كرماوية صعبة ومنع دخولها الى الشباك القرعاوية.

وفي حديث لمراسل موقع بقجه مع مدرب فريق مكابي كفرقرع عبيدة  اسماعيل قال:  “ان أهمية هذه المباراة  تكمن في التواصل مع اخواننا  في الفرق الفلسطينيه وقد لعبنا اليوم  مع فريق من الدرجه الممتازه اي الدرجه العليا عندنا وكانت المباراة ودية وأخوية  وامل ان تكون مباريات اخرى لدعم التواصل.

وفي ختام المباراة قام  فريق طولكرم بدعوة فريق كفرقرع الى ناديه الرياضي  في مدينة طولكرم  في أمسية سمر وتعارف ودية حيث رد له الفريق القرعاوي في ختامها  بدعوة على وجبة عشاء  في المدينة لفوزه الذهبي .

تقرير وتصوير حمادة عثامنة

‫19 تعليقات

  1. تهنئة عطرة بمناسبة الفوز وخاصة الى زعيم كرة القدم نشات ابو اصبع

  2. بحبك يا فلسطين كلنا اهل واخوة كفر قرع وطولكرم مبروك الفوز ههههههههههههههههههة

  3. بسم الله الرحمن الرحيم . ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك أنت الوهاب . أيها الأخوة فرسان كرة القدم وبلقائكم مع اخوة لكم من مدينة طولكرم اقدم لكم جميعا ضيوفا ومضيفين أجمل التهاني لهذا اللقاء الأخوي الكريم مع العمل على استمرار مثل هذه اللقاءات المميزة لما لهذا التواصل من ايجابيات تعود بالنفع على جميع الأطراف . تهاني الخالصة الى الفريق القرعاوي على هذا الأنجاز ولمدرب الفريق الأبن عبيده اسماعيل على حسن تدريبه واخلاصه لفريقه فريق مكابي كفر قرع .ان التربية البدنية بحاجة الى الأهتمام بها سواء على المستوى الفردي أو المستوى الجماعي ، ومن هنا أتوجه الى القسم الرياضي في السلطة المحلية أن يعمل جاهدا لكل نشاط كما عهدناه وتخصيص الميزانيات لدعم الفرق الرياضية لتبقى عند حسن ظن الجميع بها .ومن هنا أبعث التحيات الى الفريق الكرماوي على حسن الضيافة . وبهذه المناسبة أقول لأبنائي الفريق الذي لعب بالأمس على ملعب طولكرم فقد لعبت على أرض هذا الملعب عام 1947حيث لعبت ضمن فريق مدرسة قلقيلية الثانوية.( التاريخ يعيد نفسه )وشكرا.

  4. يعني الواحد شو بدو يحكي مضلش حكي شكرا لموقع بقجه المتابع لجميع اخبار كفرقرع وخصوصا الرياضه ..المزبوط اول مره هلقد بنعرف معلومات عن الفطبول وانو في عنا لاعبين محليين ومدرب ناجح واداره شابه مجتهده.. شكرا موقع بقجه

  5. والله لم ارى فيكم الا كل احترام واخلاق رياضية عالية حيث كنت احكم بجانبكم فلم اسمع منكم الا كل خير وكان فريق قمة بالتميز ولعب كفريق جماعي حيث لم نستطع التمييز في المستوى بين اللاعبين لانهم كانوا على مستوى واحد ومع تالق الحارس (روني) وسلامي الى المدرب الخلوق وجميع الطاقم

  6. مبروك للفريق القرعاوي وللمدرب عبيده اسماعيل على هذه الانجازات الرائعه وعلى ما يقدمه من اجل رفع مستوى الرياضه في القريه –

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة