الاستعدادات لمهرجان البيعة والوفاء مستمرة وساعة الصفر تقترب..

تاريخ النشر: 20/05/14 | 20:10

بدأ ابطال مهرجان البيعة والوفاء لرسول الله يعدون بأجمل لوحة فنية في تاريخ المهرجانات في الداخل الفلسطيني، تحت شعار “قومي يا امة محمد..” ، وذلك في الملعب الشرقي في كفر قاسم لاستقبال الحدث الفني الاكبر في الداخل الفلسطيني، بعد ان انتهت فترة التخطيط والاعداد ، فقد بدأت مرحلة التنفيذ حيث انطلقت طواقم العمل بعد عصر يوم الجمعة الماضي في العمل لاستقبال اضخم الاعمال في داخلنا الفلسطيني.
يأتي مهرجان البيعة والوفاء هذا العام الذي تنظمه الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني في ظل أحداث جسام على مستوى الامة برمتها حيث سيكون المهرجان محلي الاعداد وعالمي الرسائل والفقرات، هذا وتطالب الحركة الاسلامية ابناء الداخل الفلسطيني عامة واهل كفر قاسم خاصة بان يستعدوا للدعم والمساندة والمؤازرة لإنجاح هذا المهرجان الضخم.
وقد صرح الشيخ خالد عازم العقل المدبر للمهرجان قائلا: ” ان مهرجان هذا العام سيكون غنياً بالفقرات الفنية الرائعة والرسائل القوية، حيث سيكون عنوان مهرجان البيعة والوفاء لرسول الله هذا العام ” قومي يا أمة محمد”.
الشيخ صفوت فريج رئيس الحركة الاسلامية في كفر قاسم قال :”نهيب بكل الاهل في الداخل الفلسطيني المشاركة الفعالة في المهرجان لان مشاركتكم هي بمثابة رسالة دعم لإخوانكم المظلومين في مصر ونصرة للشرعية، وتعاطفا مع الاهل في سوريا ودحرا لانتهاكات وتدنيس الاقصى الاسير من عصابات الصهيونية وتعزيزا لجهود المصالحة الوطنية الفلسطينية وتشجيعا لموقف تركيا المشرف…. اذا هي نصرة للمظلومين وحقنا لدماء المسلمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة