مصرع شاب واصابات متفاوتة بحادث طرق دامي قرب كفركنا

تاريخ النشر: 20/05/14 | 23:59

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه: بحوالي الساعة الاخيره من مساء اليوم الثلاثاء، بالشمال، على مفترق ً بيت ريمون ً القريب من بلده ً كفر كنا ً ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره، وقع حادث طرق دامي تخللة اصطدام مركبة خصوصية بينما كان سائقها وعلى ما يبدو يقوم في التفاف ًحذوه حصان ً مع قدوم مركبة اخرى عابره.
الامر اسفر عن مصرع شاب، على ما يبدو عربي من سكان المنطقة هناك الذي كان برفقة السائق اضافة الى السائق ذاتة الذي اصيب بجراح وصفت وعلى ما يبدو بالغة، وهو ايضا وعلى ما يبدو عربي سكان المنطقة هناك وايضا 2 مصابين بجراح اخرين الذين وصفت جراحهم وعلى ما يبدو بالمتوسطة تمت احالتهم جميعا للعلاج بالمستشفيات القريبة
هذا وتواصل شرطة المرور التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث بموازاه من تنظيم حركة السير رالمرور هناك.
لاحقا تبين بأن الشاب الضحية المرحوم هو من سكان كفر كنا البالغ بوفاتة حوالي 19 عاما كما وتبين على ان السائق المصاب بجراح بالغة هو الاخر شاب من سكان كفر كنا كما وتبين ايضا على ان المصابين الاخرين بجراح متوسطة هما عربيان وعلى ما يبدو ايضا من سكان المنطقة هناك والتحقيقات ما زالت جارية.
المرحوم نايف طه بحادث طرق مروع
1517787742947

8389690450437

‫2 تعليقات

  1. اللّة يرحمو ويصبر أهلو لا إلة إلا اللّة شاب زي الوردة. يا حسرة أمك. اللّة يكون بعونها.

  2. كل نفس ضائقة الموت الله يرحمك ويصبر اهلو الله يكون بعونهم ويساعدهم اتمني من شباب العرب أنو يفهموا السرعة عمرها ما تجيب نتيجة اعقلوا وتوكلوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة