رئاسة الكنيست تقبل اقتراح الطيبي لبحث قضية البيوت بقلنسوة

تاريخ النشر: 20/05/14 | 9:28

في إطار متابعة النائب أحمد الطيبي، نائب رئيس الكنيست، رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، لقضية البيوت المهددة بالهدم في قلنسوة، تقدم بطلب لرئاسة الكنيست لبحث هذه القضية بشكل جذري والتوصل الى اتفاق بشأنها يضمن حل المشكلة، وذلك في لجنة الداخلية البرلمانية. وقبلت رئاسة الكنيست مطلب الطيبي، حيث سيتم تحديد موعد للجلسة ودعوة رئيس بلدية قلنسوة وأعضاء اللجنة الشعبية في كل من قلنسوة والطيبة وأصحاب البيوت من جهة، ودعوة المسؤولين في وزارة الداخلية من جهة أخرى، وهي جلسة هامة لطرح إمكانيات تسوية هذه القضية المؤلمة.

يجدر ذكره ان النائب الطيبي كان تحدث مع وزير الداخلية جدعون ساعر حول قضية البيوت المهددة بالهدم في هذه المنطقة بالذات ما بين قلنسوة والطيبة، وعرض أمامه الجوانب الانسانية للموضوع حيث ان هذه البيوت تسكنها عائلات مع أطفال، وأوضح له الجهود المشتركة التي تقوم بها بلدية الطيبة وبلدية قلنسوة .

كما قام د. الطيبي بجولة ميدانية التقى خلالها أصحاب البيوت واطلع على الخرائط، تلاه اجتماع في مقر الحركة العربية للتغيير حضره اصحاب الشأن من البلدين، ويأتي اجتماع لجنة الداخلية المذكور تكملة لهذه المساعي والجهود، على أمل أن يكون حل قريب يضع حدّاً لهذه المعاناة ويتم التوصل لإجراء تخطيط منظم للمنطقة.

01

02

03

04

05

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة