حث الحكومة على إجتثاث ظاهرة “تدفيع الثمن”

تاريخ النشر: 20/05/14 | 8:57

حثّ أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في بلديّة الطيبة، بالإضافة إلى رؤساء سلطات محليّة آخرين، الحكومة على إجتثاث جرائم “تدفيع الثمن ومعاقبة المتورطين بها وكل من يؤيّدهم ويدعمهم في تنفيذ هذه الجرائم بأقصى العقوبات، وذلك من خلال توجيه رسالة موقّعة من قبل رؤساء السلطات المحليّة، إلى رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن، موشيه بوجي يعالون، ووزير الأمن الداخلي، يتسحاك أهرونوفيتس، بالإضافة إلى المفتّش العام للشرطة، يوحنان دنينو، ووزيرة القضاء، تسيبي لفني، ورئيس الشاباك، يورام كوهين، ورئيس هيئة الأركان العامّة، بيني غانتس.
وقد حثّت الرسالة جميع المسؤولين على العمل بحزم وإصرار لاقتلاع ظاهرة العنف والكراهية المسمّاة “تدفيع الثمن” من الجذور، ومعاقبة الجناة بشدّة لردعهم عن أفعالهم.
وقد حذّرت الرسالة من أنّ هذه الظاهرة آخذة بالإتّساع وتهدّد نسيج العلاقات بين العرب واليهود في البلاد وفي مناطق الضفّة الغربيّة، كما أنّها من الممكن أن تشكّل خطراً ملموساً وتؤدي إلى إشعال المنطقة وتصعيد الكراهية بين الطرفين.
وبناءً عليه، يجب وضع حد لهذه الظاهرة بالغة الخطورة ومعاقبة ليس فقط المتورطين وإنّما أيضاً كل من يدعمهم ويشجعهم على أفعالهم.

areek

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة