حريق هائل بمخزن بموشاپ بيت نحاميا بالشارون ومفقودين فلسطينيين

تاريخ النشر: 20/05/14 | 8:16

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
فجر اليوم الثلاثاء، بالبلدة التعاونية المشتركة “موشاپ بيت نحاميا” القريبه من بلدتي “روش هعاين – شوهم” على شارع رقم 444 بمنطقة الشارون، اندلع حريق هائل في احد المخازن هناك، مخزن معدات للحفلات لسبب الذي لم تعرف ماهيته بعد، مما حذا باحد العمال، عربي، على ما يبدو من سكان الضفة الغربية منطقة نابلس او شرقي القدس، القفز من الطابق الثاني مسفرا عن كسور في قدميه احيل على اثرها للعلاج في المستشفى مع احتمال محاصرة عاملين اخرين، على ما يبدو ايضا فلسطينيين من سكان منطقة نابلس بالنيران داخل من المخزن.
هذا وتمكنت قوات الاطفاء التي هرعت الى المكان من اخماد الحريق مع تعذر دخوله للتمشيط والبحث وراء عالقين فيما اذا وبحيث لم يجزم بامر العاملين الاخرين بعد حيث ما زالا بعداد المفقودين مع احتمال الامرين اما ان يكونا قد لاقا مصرعهما بالحريق واما تمكنا من الهرب من احد منافذ المخزن.
هذا وتواصل شرطة روش هعاين باعمال الفحص البحث والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة بالمشاركة مع خبراء اخماد الحرائق، وفقا للمقتضيات.
مؤخرا، عثر عمال اخماد الحرائق في سلطة الاطفاء اثناء اعمال البحث والتمشيط في مخلفات النيران بالمخزن المحروق على بقايا جثة التي لم يتم تشخيصها بعد مع العلم على ان اعمال البحث ما زالت جارية بالمخزن الواسع المساحة هناك والمتخم ببقايا المعدات المحروقة.
لاحقا، عثر عمال الاطفاء خلال مواصلة اعمال المسح والتمشيط الجارية بالمخزن المحروق على بقايا جثة اخرى التي لم يتم تشخيصها بعد.

Untitled-2

Untitled-3

Untitled-4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة