فعّاليّات الأمان على الطرق بثانويّة إبن الهيثم التكنولوجية بام الفحم

تاريخ النشر: 20/05/14 | 19:40

نظمّت ثانويّة إبن الهيثم التكنولوجيّة في أم الفحم صباح اليوم الإثنين، فعّاليّات الأمان على الطرق وذلك تحت رعاية كل من السلطة الوطنيّة للأمان على الطرق في البلاد وبلديّة أم الفحم، وتضمّنت الفعّاليات السيارة المقلوبة وهي تفيد الطالب في قضيّة حزام الأمان بالإضافة إلى نشاطات أخرى.
السيّد محمّد أبو مسعود – مُدير وحدة الأمان على الطرق، قال: “نهدف من خلال هذه الفعّاليّات زيادة الوعي القيادي خاصة في جيل المرحلة الثانويّة وجيل الشباب لأنه بدأنا نلحظ إقبال كبير من هذه الشريحة على قيادة السيّارة، فقد أقمنا فعّاليّات الحزام حتى يتعلم الطّالب أهميّة حزام الأمان، وكيف أنّ الحزام يمكن أن يحميه من أضرار في حالة حدوث إنقلاب للسيّارة.
وأضاف: “أنتهز هذه الفرصة لأقدّم الشُكر إلى كلّ من ساهم بإنجاح هذا اليوم سواءًا من السُلطة الوطنيّة للأمان على الطرق وقسم المعارف في البلديّة وإدارة المدرسة ومجلس الطلاب في المدرسة على إستعدادهم الدائم لإستقبال هذه الفعّاليّات التي تعود بالفائدة على شريحة الشباب بشكل عام”.
الأستاذ أحمد بسام – مُركّز التربيّة الإجتماعيّة في المدرسة، قال: “أتقدّم بإسم إدارة المدرسة بشُكرنا الجزيل لكل من ساهم بهذا اليوم وخاصة السُلطة الوطنيّة للأمان على الطرق وقسم المعارف في البلديّة ووحدة الأمان على الطرق في البلديّة ومجلس الطلاب في المدرسة.
mnb (1)

mnb (2)

mnb (3)

mnb (4)

mnb (5)

mnb (8)

mnb (9)

mnb (10)

mnb (11)

mnb (12)

mnb (13)

mnb (14)

mnb (15)

mnb (18)

mnb (20)

mnb (21)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة