الشرطة تنظم يوما مروريا لطلاب مدرسة سيرا في أريحا

تاريخ النشر: 19/05/14 | 14:34

نظمت الشرطة اليوم يوماً مرورياً لأكثر من 25 طفلا في مدرسة سيرا في مدينة أريحا وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية، وبحضور وحدة الكاربينيري الايطالية المتواجدة من اجل التدريب في أريحا.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ”أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار، وتهدف لتدريب المروري المعتاد، بالإضافة إلى التحضير لمحاضرات توعيه أخرى في المستقبل القريب.
وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها مسؤول التوعية المرورية الملازم أول لؤي بالو صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه، وقدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات العامة والخاصة، وأدخلت الشرطة التدريب بالترفية والألعاب خلال التدريب اليومي الجدي، استخدام الدمى والحوار البسيط الذي يتناسب وأعمار الطلاب.
وأشار المقدم منير جمعة مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات والمدارس، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات الشرطة والخدمة التي تقدمها للمجتمع، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة.
وحضر إطلاق هذه الفعاليات الرائد عواد الاسطة مدير فرع المرور والرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وسلوى الشريف مديرة المدرسة وعدد من المدرسات والمشرفات.

SONY DSC

SONY DSC

SONY DSC

SONY DSC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة