سوا تنفذ جولة تعريفية بخط حماية الطفل الفلسطيني 121

تاريخ النشر: 19/05/14 | 13:37

نفذت مؤسسة سوا جولة تعريفية بخط حماية الطفل الفلسطيني 121 وذلك بمناسبة اليوم العالمي لخطوط الطفل الذي يصادف في السابع عشر أيار من كل عام حيث يحتفل به تحت شعار “حق الأطفال بإسماع أصواتهم”.
وقد شملت الجولة زيارة المدارس في رام الله وسوق الخضار ومركز مدينة رام الله حيث تجمهر المارة لمعرفة مناسبة النشاط وما يقدم الخط من خدمات والية التواصل من خلاله.
وأكد المحامي جلال خضر المستشار القانوني لمؤسسة “سوا” على ضرورة تعزيز قدرة الأطفال في إسماع أصواتهم، باستخدام تكنولوجيا الاتصال الحديثة، وهذا ما يتطلب تقوية التعاون مع شركة الاتصالات الفلسطينية التي تدعم الخط 121، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الأطفال المحتاجين لهذه الخدمة.
ومن جهته أكد خضر أن خط حماية الطفل حاز على ثقة الكثيرين، الذين وجدوا من يستمع لهم بسرية تامة، إضافة إلى نهجه بالعمل مع الأطفال بطريقة تشجع مشاركتهم وتستفيد من مكامن القوة لديهم وتمكنهم من اتخاذ القرارات الشخصية بمفردهم، وتساعدهم على رسم مستقبلهم.
وأثنى الجمهور على الدور الكبير الملقى على عاتق خط حماية الطفل الفلسطيني 121 في توفير مساحة كبيرة للأطفال في التعبير عن مشاعرهم، بكل راحة وثقة، وفي ايجاد سند للطفل عند مواجهته أي مشكلة أو يحتاج لمن يسمعه، دون إلقاء اللوم عليه.
والجدير بالذكر أن خط حماية الطفل الفلسطيني 121، هو عضو بالشبكة العالمية لخطوط الطفل بالعالم والتي تضم 178 عضواً من خطوط المساندة في 143 دولة بالعالم.

01

02

03

04

05

06

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة