فعاليات أسبوع “التغذية السليمة” بالأخوة أم الفحم

تاريخ النشر: 19/05/14 | 16:02

بمزيد من الإبداع والتألق بادر طلاب وطالبات السنة الأولى في المسار الابتدائي في تخصص الدين الإسلامي واللغة العربية في أكاديمية القاسمي وبإرشاد الأستاذة سندس وتد، وبالتعاون مع الهيئة التدريسيّة، بإظهار إبداعاتهم في فعاليات أسبوع الصحة والتغذية السليمة في مدرسة الأخوة الابتدائية في أم الفحم. والتي بدورها جعلت تلاميذ مدرسة الأخوة يتفاعلون تفاعلاً مميّزًا.
تخللت فعاليات الأسبوع عرض محطات وفعاليات تربوية وفنية وإبداعية في أروقة المدرسة وممراتها والتي تشير إلى أهمية المحافظة على الصحة من خلال التغذية السليمة والرياضة والوقاية، ناهيك عن الفعاليات الصفية المتنوعة، والتي قام من خلالها طلاب المدرسة بغرس قيم المشاركة الاجتماعية والتعاون والمحافظة على الصحة.
واختتمت فعاليات الأسبوع يوم الخميس الماضي، بفعاليات رياضية تهدف إلى المحافظة على الصحة وذلك من خلال تفعيل عدّة محطات تربوية ممتعة تنمي روح المنافسة.
وفي الختام، قامت المرشدة التربوية الأستاذة سندس وتد وطلاب القاسمي بتقديم جزيل الشكر والعرفان لمدير المدرسة الأستاذ مشهور محاجنة، ومركزة اللغة العربية المعلمة سهى غرة، على جهودهم المباركة والمعطاءة، وللمعلمين والطلاب الذين شاركوا في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع المميّز.
وبدوره قام مدير المدرسة بتقديم الشكر والتقدير لطلاب الأكاديمية والمرشدة التربوية الأستاذة سندس وتد على جهودهم الكبيرة ومشاركتهم الفعّالة في أسبوع التغذية السليمة.

الطلاب والطالبات الذين أبدعوا بتقديم فعالياتهم هم طلاب سنة أولى تخصّص دين إسلامي ولغة عربيّة: هاجر دحلة، تمام شحادة، بيان محاميد، حنان طوري، هدى زعبي، هنية سيدي، سهام إغبارية، ديما جبارين، مروة محاجنة، إسراء محاميد، فارس خطيب، سعيد نعامنة.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

12

13

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة