فوز مستحق لهبوعيل كفرقرع امام بيتار ام الفحم 2-0

تاريخ النشر: 31/12/11 | 12:20

تمكن فريق هبوعيل كفرقرع  من الفوز على فريق بيتار ام الفحم في مباراة التي جرت عصر اليوم السبت على ارض ملعب استاد السلام في مدينة ام الفحم بحضور العشرات من محبي الكرة حيث احرز في الدقيقة 37 الهدف الاول اللاعب المتألق احمد زحالقة بعد ان استغل خطأ دفاعي وارسل الكرة في الشباك لينتهي الشوط الاول 1-0.

في الشوط الثاني المدرب القرعاوي الشيخ عبد الكريم مصري احدث تبديل وادخل اللاعب وسيم عليمي وفي حنكنه ارتفع مستوى الاداء عند الفريق القرعاوي, حيث نجح اللاعب وسيم عليمي في الدقيقة 88 ان يسجل الهدف الثاني من ضربة صاروخية نحو شباك الفريق الفحماوي لتنتهي المباراة بفوز هبوعيل كفرقرع بالنتيجة 2-0.

امتاز حارس المرمى القرعاوي محمود عسلي في المباراة هذا وسوف يلتقي هبوعيل كفرقرع في مباراة بيتية مع فريق مكابي نفية شأن على ارض الملعب البلدي في كفرقرع.

من معتصم مصاروة

‫8 تعليقات

  1. اشكر المدرب القدير ابو احمد
    على هذا الفوز.
    ونشكر بطل المباراه اللاعب سليم ابو فنة على الروح الرياضية والشجاعة.

  2. كل الاحترام لفريق الهبوعيل بترفعوا الراس… انكم تغلبوا ام الفحم في ملعبهم اشي بشرف كل قرعاوي

  3. الف الف مبروك عنجد كل الاحترام الكم يا شباب ويا مدربنا وادارتنا الكريمة ايشي برفع الراس نفوز على الفحماوية بعقر دارهم وامام جماهيرهم انه الديربي الكبير والحافل شيىء مشرف ويرفع من مكانة البلد عاليا وبعيدا لاسيما انه يوجد دائما احتكاك وغيرة بيننا وبين ام الفحم ومن ايام المكابي هذا الشيء موجود وشكرا لكم ونحن نفتخر بكم وانت قدوه للاجيال القادمة واتمنى لكم النجاح في جميع المباريات وان لم تكن هذه السنه صعود الى الدرجه الثانية فحتما سوف تكون في السنوات القادمه لان هذا الشيء يحتاج الى وقت لكي تتأقلموا وتبنوا فريقا قويا متماسكا ومع زياده جمهوره ومحبيه والى الامااااااممممممممم 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة