نادي المسنين في عكا يستضيف ايات حجازي في ورشة طعام صحية

تاريخ النشر: 18/05/14 | 10:00

استضاف نادي المسنين العرب في عكا مؤخراً المبادرة ايات مجادلة حجازي من مطبخنا في ورشة طعام صحية مميزة من نوعها، حيث قامت بتحضير وجبة صحية حصرية من ابتكارها والتي تتضمن حلوى الشوفان واللوز أو ما يسمى “الكوكيز”.
وقد بدأت ايات حديثها عن أهمية الطعام الصحي وبالذات للمسنين، ثم تطرقت إلى الحلويات وسلبياتها على كبار السن وتحديدا لمرضى السكري لأن الذين يعانون منه في إزدياد، ونصحتهم الإمتناع قدر الإمكان عن تناولها، ومن هنا إبتكرت حلوى خاصة صحية من منطلق عدم حرمان النفس مما لذ وطاب من عالم الحلويات.
وقامت ايات بتعريف الحضور عن مكونات وصفتها الحصرية التي تحتوي على عناصر صحية وتتحلى بالطعم اللذيذ، وحضرتها أمامهم لتعليمهم اياها مؤكدة على سهولة تحضيرها وأن بإمكان الجميع اعدادها في وقت لا يتعدى النصف ساعة لتكون جاهزة للأكل وللحفاظ على نسبة السكر في الدم بشكل طبيعي.
وتفاعل المسنين واستمتعوا بالورشة واستطاعوا طرح العديد من الاستفسارات المتعلقة بالوصفة وتمكنوا من الحصول على أجوبة، ثم شكروا ايات حجازي على ما قدمته لهم من معلومات ثمينة.
فيما أعرب مُركز فعاليات نادي المسنين السيد ابراهيم طه عن سعادته وشكره بهذه الفعالية الهامة من قبل ايات، متمنياً المزيد من هذه الفعاليات التي لها الفائدة على المسنين.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة