السلطات المحلية في وادي عارة تتظاهر عند مفرق كفرقرع

تاريخ النشر: 05/10/10 | 3:24

تظاهر موظفوا السلطات المحلية في وادي عارة من مجالس كفرقرع، البسمة وعرعرة صباح اليوم الثلاثاء عند مفرق كفرقرع حيث اغلقوا الشارع الرئيسي رقم 65 لاكثر من ساعة وذلك احتجاجا على الاوضاع الاقتصادية التي تعاني منها السلطات المحلية في البلاد وخاصة العربية منها.

وقد اشترك في المظاهرة اليوم الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم وزيدان بدران رئيس مجلس محلي بسمة والمحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع وفتحي مرزوق مساعد رئيس مجلس المحلي في عرعرة بالاضافة لكل موظفي المجالس المذكورة .

وتأتي هذه المطاهرة بدعوة من مركز السلطات المحلية في البلاد كخطوة احتجاجية تحذيرية وكبداية لمعركة السلطات القادمة اثر معاناتها من أزمة مالية واقتصادية خانقة بسبب عدم تعاون المؤسسات والوزارات الحكومية المختلفة وعلى رأسها وزارة المالية والداخلية مع السلطات المحلية وخاصة العربية منها.

‫10 تعليقات

  1. بس ليش يا حرام مساعدات البساتين دايمن حاطينهن على الرف ؟؟ لااحنا عارفين حالنا مع المجلس ولا مع التربيه والتعليم

  2. لما في اضراب احنا لازم انروح ..طبعا احنا مع التربيه والتعليم .ولما التربيه والتعليم بتعطل سعيتها احنا مع المجلس المحلي ولازم نداوم .هي القوانين على كيفكم ؟؟

  3. الى اليائسة: هاي قوانين الدولة .ام المهم ان تعطلي وتضربي؟؟اين الالتزام والامانة في العمل؟؟

  4. المسأله مش شوفونا يا ناس وانو بظهر في الصوره الاستاذ جميل مرزوق عملي وجدي ولا اعتقد انه كان رئيس سابق بنزاهته وصدقه في تاريخ عرعره.
    ابو مرزوق كدها واكبر مهنا بس بزمانه عرعره شافت النور والفضل برجعله ولادارته الناجحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة