زيارة نائب الوزير ايوب القرا الى كفر كنا

تاريخ النشر: 27/12/11 | 9:37

استقبل المجلس المحلي في كفر كنا نائب وزير تطوير النقب والجليل عضو الكنيست ايوب القرا وذلك لجلسة عمل وجولة ميدانية في المنطقة الصناعية. وشارك في الجلسة الى جانب رئيس المجلس ايلان جبرئيلي كل من المهندس نزار الحاج ومدير القوى العاملة يوسف طه ومدير عام المجلس اسلام امارة ومحاسب المجلس بسام حكروش.

وقد استعرض جبرئيلي امام نائب الوزير الاوضاع في المجلس المحلي وعرض المشاريع التي يقوم بها المجلس في السنوات الأخيرة وخاصة في مجال البنية التحتية والتربية والتعليم وتطوير مجال السياحة.

وقدم المهندس نزار حاج شرح مفصل امام نائب الوزير عن كافة مشاريع البنية التحتية في كفر كنا وشرح عن التخطيط لتطوير البنى التحتية واقامة الشوارع والدوارات في القرية وتطوير المنطقة الصناعية.

نائب الوزير اعرب عن تقديره لعمل المجلس المحلي وقال انه سيتم اضافة كفر كنا لمشروع الصفوف الذكية (כיתות חכמות) الذي تقودة وزارة تطوير النقب والجليل وايضا ادخال مشروع “لهافا” للقرية والذي يشمل اضافة حواسيب ومعدات تكنولوجية في العديد من النوادي والمدارس اضافة الى دعم السياحة في القرية خاصة وان كفر كنا من اهم الاماكن المقدسة للعالم المسحي ويزورها مئات الاف السائحين من خارج البلاد.

وقد قام نائب الوزير القرا بزيارة ميدانية الى المنطقة الصناعية حيث وقف عن كثب عن المخططات التي يقوم بها المجلس لتطوير المنطقة الصناعية واستمع ايضا للمشاكل والصعوبات التي يواجهها المجلس امام الوزارات المختلفة وخاصة وزارتي الصناعة والتجارة والتشغيل ووزارة المواصلات فيما يتعلق بربط المنطقة الصناعة ووصلها بالشارع الرئيسي الموصل بين مفرق هموفيل ومفرق غولاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة