زيارة وفد من الجامعيين الامريكيين لام الفحم

تاريخ النشر: 17/05/14 | 22:59

ضمن زيارة تعليمية للبلاد، قام وفد من طلاب جامعة north western من ولاية شيكاغو الامريكية بزيارة للمرافق الطبية بمدينة ام الفحم، وذلك بالتنسيق مع الطالب الجامعي محمد مازن درويش والذي يدرس الادارة الطبية وصحة الجمهور والسيد محمد حسين اغبارية الذي ساعد بالاشراف على الزيارة، ورافق الوفد المحاضر الجامعي ومدير وحدة الابحاث في صندوق المرضى مكابي البروفسور چابي حودك، والدكتور پول ريبلين الباحث في الاقتصاد الطبي.
وقد قام الوفد بزيارة مركز النور الطبي حيث قام باستقبال الوفد مدير المركز السيد محمد يوسف محاميد الذي قدم الشرح للحضور عن الخدمات التي يقدمها المركز لسكان المدينة، وايضا عن مشروع غرفة الطوارئ المتقدمة والتي من المقرر افتتاحها خلال الثلاثة اشهر القادمة، والجدير ذكره ان غرفة الطوارئ(מיון קדמי) هي الاولى من نوعها بالوسط العربي.
وبعد ذلك قام الطلاب بزيارة مركز العلاج وغسيل الكلى (نيفرو لايف) حيث قام مدير المركز السيد سعيد درويش بالترحاب بالطلاب والشرح عن ما يقدمة المركز من خدمات للمعالجين وعن الاجهزة الحديثة والمتطورة وكيفية تاثيرها للافضل والانجع على صحة المعالجين.
هذا وابدى الطلاب والمحاضرين سرورهم من حسن الاستقبال وانبهارهم لما يقدمه المركزيين من خدمات طبية لسكان مدينة ام الفحم خاصة والوسط العربي عامة.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة