بلدية الزبابدة تنهي شق وتعبيد عدد من الشوارع الرابطة في البلدة

تاريخ النشر: 17/05/14 | 12:56

أنهت بلدية الزبابدة شق وتعبيد عدد من الشوارع الداخلية الرابطة للأحياء المختلفة في البلدة من الجهتين الغربية والجنوبية وهي الجزء الثاني من المرحلة الثانية والممول ذاتيا من صندوق البلدية وموازنتها.
وقال المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة أن الجزء الذي تم شقه وتأهيله وتعبيده شمل أربعة شوارع رابطة للأحياء المختلفة بطول 1200 متر وتكلفة حوالي ثلاثماية وخمسون ألف شيقل.
وأكد دعيبس أن الجزء الأخير من المرحلة الثانية سيشمل تعبيد وتأهيل ثلاث طرق داخلية أيضا رابطة لعدد من أحياء البلدة في الجهتين الشرقية والشمالية الشرقية والجنوبية من البلدة في حين سيلحقها مرحلة ثالثة يعمل قسم الهندسة على الاستعداد لتنفيذها وهي تأهيل وتعبيد كافة الدخلات الواصلة إلى الأحياء السكنية المختلفة في البلدة.
وشكر المهندس دعيبس مواطني البلدة لتعاونهم في تسديد مستحقاتهم للبلدية مما ساعدها على انجاز المراحل المختلفة من تأهيل الطرق الداخلية من موازنتها الذاتية ودعا المواطنين إلى الاستمرار في التعاون مع البلدية في دفع مستحقاتهم حتى يتسنى لها الاستمرار في تقديم كافة الخدمات لهم.
يذكر أن مشروع آخر ستبدأ البلدية تنفيذه خلال الأيام القليلة القادمة بدعم من صندوق تطوير وإقراض البلديات والذي سيعمل على شق وتأهيل وتعبيد ثلاث طرق أخرى في البلدة بطول حوالي تسعماية متر وتكلفة تصل إلى اثنان وستين ألف يورو سيمول الصندوق منها ما قيمته حوالي تسعة وخمسون ألف وماية وواحد وثلاثون يورو والباقي مساهمة من صندوق البلدية.

Untitled-1

Untitled-2

Untitled-3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة