فوز مكابي كفر قرع على هبوعيل ام الغنم نين بالنتيجة 3-2

تاريخ النشر: 24/12/11 | 9:48

جرت بعد عصر اليوم السبت على ملعب كفر قرع, مباراة كرة القدم بين فريق مكابي كفر قرع مع هبوعيل ام الغنم /نين التي فاز بها الفريق القرعاوي 3-2 ليحصل على ثلاث نقاط ثمينة.

بدا الفريق القرعاوي المباراة بحماسيه كبيره وجديه في الدقيقة 17 من الشوط الاول احرز هدف التقدم الاعب محمد عواد للفريق القرعاوي لتصبح النتيجة 1-0 واستمر الفريق القرعاوي بنفس الحماس كل ذلك بتعليمات وارشاد المدرب القرعاوي عبيدة اسماعيل, في الدقيقة 21 ايضا الاعب محمد عواد يرفع النتيجة للفريق القرعاوي لتصبح 2-0, وفي الدقيقة ال 35 استغل الاعب وسيم سعايده غلطه في الفريق القرعاوي ليقمص النتيجة ل 2-1 لكن الفريق القرعاوي استمر في نفس الوتيرة والحماس.

في الدقيقة ال 43 الاعب المتألق والاعب الاول الذي كان على ارضية الملعب محمد عواد ليحرز هدفه الثالث لتصبح النتيجة 3-1 في الشوط الاول.

في الشوط الثاني في الدقيقة 75 الاعب محمد زعبي من فريق الضيف نجح في احراز هدف ولتصبح النتيجة 3-2 وتنتهي بفوز مكابى كفرفرع 3-2 على فريق هبوعيل ام الغنم نين.

اداره فريق مكابي كفرقرع تشكر الجمهور المرافق وتشكر رئيس مجلس المحلي كفرقرع المحامي نزيه مصاروة على دعمه للفريق.

من حماده عثامنه

‫18 تعليقات

  1. كل الاحترام للفريق ونطالب بوحدة الفرق لانو الدرجه الثالثة ليست ملائمة لكفرقرع

  2. مبروك ويالنجاح للمدرب عبيدة اسماعيل المحروق على البلدة وبستاهل منصب في ملف الرياضة في كفرقرع…

  3. يا عمي حرام عل كل شيكل بنصرف للغربيه بنرجع ومنقول وين ولاد البلد .. اليس هم احق بهذا المال؟؟؟؟؟ بس بلوم المسولين وبقلكوم اتقواا الله يا جماعه… يعني فريق الهبوعيل صح انو فريق ليجه ج بس الكل ولاد البلد وبكلفش اشي يعني الواحد بحضر وبتمتع بولاد البلد… بهمش كمان سنه سنتين و خمس سنين بكره الاولاد الصغار بكبروا المهم يكون في بناا ويكون في هدف واحد الكل يتفق عليه …. 

  4. مبروك للبلد ولكن العتب على قدر المحبه -” مين الي سمح للارجيله تكون في ملاعب الرياضه ومين قال انو احنا فش ورانا شغل غير نأرجل وشو الرساله الي وصلت جميع الاطفال والاولاد الي كانوا في الملعب – حتى الى نشر الصوره شو هدفك؟”

  5. انت صادق بكل كلمه تقولها اخي ولكن اليوم راينا اداء اللاعب محمد عواد وسمعنا في الراديوا انه يستحق درجة اعلى من الدرجة الاولى كمان عشان هيك احنا بدنا الخبر للاعبين البلد وان متاكد ان محمد عواد راح يساعدنا يا اخوان …………..

  6. تهنئة عطرة ومباركة مليئة بالفل والياسمين مقدمة الى فريق مكابي كفر قرع بمناسبة الفوز في المباراة
    وخاصة الى زعيم كرة القدم نشأت ابو اصبع (ابو مصطفى) بمناسبة تشجيعه لفريق كرة القدم نتمنى لك عمر مديد
    والتوفيق في الحياة والى الامام…….

  7. وتهنئة اخرى الى الاخ نشات ابو اصبع بمناسبة تعيينه مديرا لفريق مكابي كفر قرع
    الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة