دربي كسلاوي : فوز هبوعيل اكسال على مكابي اكسال 1-0

تاريخ النشر: 24/12/11 | 5:09

استطاع فريق هبوعيل عماد اسكال ان يحسم مباراة الدربي الكسلاوي والتي جمعته بفريق مكابي اخاء اكسال صباح اليوم السبت ضمن مباريات الاسبوع الـ13 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”.

وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في قرية كفرقرع وحضرها جمهور قليل من قرية اسكال ومنطقة وادي عارة في اجواء شتوية عاصفة منعت من لاعبي الفريقين تقديم مباراة تليق في مباراة الدربي .

المباراة لم ترتق الى المستوى المطلوب حيث قدم الفريقين اداء متواضعا في المباراة التي شهدت ايضا منافسة قوية تمتع من خلال لاعبو الفريقين بروح رياضية عالية استحق عليها لاعبو الفريقين التقدير باستثناء التوتر والمشدات التي شهدها اللقاء مع اقتراب نهاية الشوط الاول على دقة الاحتياط والتي كانت لحظات عابرة سيطر عليها اداريو الفريقين لتعود الاجواء الرياضية العالية تسيطر على لقاء الدربي الكسلاوي .

الهدف الوحيد في اللقاء سجله بلال حبشه عند الدقيقة الـ30 من الشوط الاول وهذا الهدف كان كفيل في ان يهدي فريق هبوعيل عماد اكسال ثلاثة نقاط ثمينة ليرفع رصيده الى 13 نقطة ويبتعد في هذه المرحلة من القاع الملتهب, بينما يتجمد رصيد مكابي اخاء اكسال الى 17 نقطة تجعله يبقى في وسط اللائحة في هذه المرحلة.

اسعد اسعد حرس مرمى وكابتين فريق هبوعيل عماد اكسال اعرب عن سعادته وفرحته الكبير لتحقيق هذا الفوز مقدما التهاني والتبريكات للاعبي وانصار الفريق على دعمهم ودورهم لتحقيق هذا الفوز الثمين وقال يتحدث لموقع بقجة عقب هذا الفوز :”حققنا فوز كبير ومستحق يبعدنا في هذه المرحلة عن القاع الملتهب, علينا الاستمرار بالاداء الذي قدمناه اليوم وان نجمع النقاط في سبيل ضمان البقاء في الدوري الهدف الذي وضعناه نصب اعيننا منذ بداية هذا الموسم”.

من جانبه اعرب رمزي شدافنة لاعب مكابي اخاء اكسال عن خيبة امله من نتيجة المباراة مشيرا الى ان الاجواء العاصفة والرياح الشديدة منعت من الفريقين تقديم اداء مقبول في هذا اللقاء وقال يعد الخسارة:”خسارة صعبة في مباراة دربي مثيرة يحتم علينا الفوز في المباراة القادمة تجنبا لدخول في دوامة صراع البقاء “.

‫2 تعليقات

  1. ممتاز يا هبوعيل اكسال واو هييييييييييييييييي بس الكسلاوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة