البنك العربي الاسرائيلي يستضيف نادي اينرويل-روتاري في الناصرة

تاريخ النشر: 16/05/14 | 19:07

البنك العربي الإسرائيلي الذي تحول في السنوات الأخيرة إلى البنك المفضل لدى النساء في المجتمع العربي، يستمر بالعمل واستثمار الكثير من الموارد والجهود من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمسارات الأكثر تطورا للنساء في المجتمع العربي.

كجزء من خطة عمل وضعها البنك امامه للعمل، وكجزء من مساهمته في المجتمع في كل ما يتعلق بالتمكين الاقتصادي للنساء ولتقوية العلاقة مع المؤسسات والجمعيات ، استضاف مركز “אמידים ” التابع للبنك العربي الاسرائيلي نادي اينرويل-روتاري في لقاء بعنوان التمكين الاقتصادي للنساء.

تخلل اللقاء محاضرة حول التجديدات في الاقتصاد وفي عالم البنوك، واستعراض سوق المال في العالم ، قدم المحاضرة السيد تسفي يوغيف مدير قسم الاستثمارات وسوق المال في البنك العربي ، كما تخلل اللقاء جلسة تعارف مع ادارة المركز وهم الياس منصور مدير المركز، المستشارين الاقتصاديين ايهاب شمشوم وازدهار غضبان وجول عواد مدير فرع البنك العربي الإسرائيلي في الناصرة, الذي بدوره القى محاضرة استعرض فيها إقامة البنك لصندوق مالي بالاشتارك مع صندوق”رول” بهدف المساهمة في إقامة مصالح جديدة ومساعدة المصالح القائمة.
الياس منصور مدير مركز אמידים في البنك العربي الاسرائيلي قال:” مركز אמידים هو مركز بنكي متطوّر، الذي يقدّم لك خدمة مميزة وشخصية من خلال طاقم مستشارين مختص مهني ومدّرب. تم تأسيس المركز بهدف منح حلول شاملة لمجموعة زبائن ذوي جودة نوعيّة ويتمتعون بممتلكات مالية متعددة، ومصنّفون ضمن شريحة الدرجة العليا من زبائن البنك”. البنك العربي الإسرائيلي رفع راية قيادة ودعم المرأة وتمكينها اقتصاديا من اجل الوصول الى التميز والجودة في المجتمع العربي”. أضاف منصور
وختم منصور حديثه قائلا :” اريد ان أشكر نادي الاينرويل-روتاري والتي تترأسه السيدة رنده نصير على تلبية الدعوة للمشاركة في هذا اللقاء، وكلي امل ان نشارك في المستقبل في دعم المزيد من الفعاليات التي يقوم بها النادي من اجل تمكين المراة اقتصاديا”.

albnkalarbi (1)

albnkalarbi (2)

albnkalarbi (3)

albnkalarbi (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة