تخريج الفوج الرابع والأربعين من طلاب ثانوية إكسال
تاريخ النشر: 28/06/26 | 17:28
احتفلت مدرسة إكسال الثانوية مؤخرا بتخريج فوجها الرابع والأربعين بأجواء احتفالية مميزة، حيث استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم وشمل كلمات خطابية لكل من مدير المدرسة عمر شلبي رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة . كما وتخلل البرنامج العديد من الفقرات الفنية والطلابية، من بينها , فقرة تكريمية للطلاب المتفوقين , عرض لفرقة الدبكة التابعة للمدرسة إضافة إلى فقرة خاصة للخريجين جسدت مشاعرهم وذكرياتهم خلال سنوات الدراسة واختتم الحفل بتوزيع الشهادات للخريجين .



















