إفتتاح معرض “شبابيك” للفنان قزموز في جاليري عكا

تاريخ النشر: 28/06/26 | 10:56

افتتح مؤخرا وللمرة الثانية معرض “شبابيك” للفنان التشكيلي منير قزموز وذلك في جاليري اي.كات بمدينة عكا ، بحضور عدد كبير من محبي الفن التشكيلي في البلاد، علما ان معرض “شبابيك” تم افتتاحه السنة الماضية في جاليري ابداع بكفرياسيف للمرة الاولى، ومن المتوقع ان يجوب المعرض عدة مدن وقرى في البلاد. تخلل الافتتاح بعض الكلمات من “ميريت كوشنير” وكانز المعرض شيخ الفنانين “قشاش” الذين تحدثوا عن سيرة حياته للفنان من معارض محلية ومعارض دولية، وفوزه بشهادة چينيس للارقام القياسية مؤخرا بعد مشاركته في اضخم واكبر مهرجان للفن التشكيلي بدبي بمشاركة اكثر من 60 دولة، بالاضافة الى ادارته لمهرجان عكا الدولي للفن التشكيلي للسنة الرابعة على التوالي واصداره موسوعة الفنانين الدولية للمرة الثانية على التوالي، ونشاطه في جمعية ابداع للفنانين التشكيليين العرب في البلاد وغيرها وغيرها من المشاريع الفنية في البلاد والخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة