الإحتفال بتخريج طلاب ثانوية البشائر الأهلية في سخنين
تاريخ النشر: 27/06/26 | 15:33
احتفلت مدرسة البشائر الثانوية الأهلية للعلوم في مدينة سخنين بتخريج فوجها التاسع عشر والذي افتتح باستقبال اهالي الخريجين لابنائهم وبقراءة ما تيسر من الذكر الحكيم ثم القيت كلمات خطابية مهنئة لكل من مدير المدرسة الدكتور امير الحاج والبروفيسور فيصل عزايزة واحمد بدارنه والمديرة العامة لوزارة المعارف العربية شيرين حافي ناطور وابراهيم غنايم وعن الخريجين الطالبة كندة ابو ليل . وتخلل الاحتفال فقرات غنائية ومنوعات هادفة واختتم بتوزيع الشهادات على الخريجين


























