الإحتفال بتخريج طلاب ثانوية البشائر الأهلية في سخنين

تاريخ النشر: 27/06/26 | 15:33

احتفلت مدرسة البشائر الثانوية الأهلية للعلوم في مدينة سخنين بتخريج فوجها التاسع عشر والذي افتتح باستقبال اهالي الخريجين لابنائهم وبقراءة ما تيسر من الذكر الحكيم ثم القيت كلمات خطابية مهنئة لكل من مدير المدرسة الدكتور امير الحاج والبروفيسور فيصل عزايزة واحمد بدارنه والمديرة العامة لوزارة المعارف العربية شيرين حافي ناطور وابراهيم غنايم وعن الخريجين الطالبة كندة ابو ليل . وتخلل الاحتفال فقرات غنائية ومنوعات هادفة واختتم بتوزيع الشهادات على الخريجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة