الإحتفال بتخريج طلاب التاسع في إعدادية عيلبون
تاريخ النشر: 28/06/26 | 15:59
احتفلت مدرسة عيلبون الاعدادية مؤخرا بتخريج الفوج الرابع والخمسين من طلاب الصفوف التاسعة باحتفال مميز تخللها فقرات متنوعة هادفة شملت كلمات خطابية مهنئة من كل من مدير المدرسة بيان نجيدات , رئيس المجلس سمير ابو زيد وكلمة الخريجين القاها الطالب جورج حوراني .كما وتضمن الحفل عرض معروضة من صور ذكريات الطلاب , فقرة موسيقية ومعزوفات للطلاب , فقرة تكريمية للطلاب المتفوقين واختتم بتوزيع شهادات التخرج على الطلاب .











