دُق بابي يا يسوعْ

زهير دعيم

تاريخ النشر: 25/06/26 | 13:49

دُق بابي يا يسوعْ
وادخل واتعشّى معايا
واسكن جوّات الضّلوعْ
يا حُبّي وكلّ هنايا
***

احملني فوق الغيومْ
وامسحْ دمعي بإيدَكْ
وابعد عن دربي الهمومْ
خلاصي كان يوم عيدَكْ
***

قضّيتْ عُمري أسى وأنينْ
حتّى في يوم لَقيتَكْ
غمرت قلبي بحُبّ وحنين
وتوّجتْ راسي باكليلَكْ
***

أعطيني أسجد بخشوعْ
واشدو كلّ أيامي
واشرب من أحلى ينبوعْ
صنعو الربّ اللّي فداني
***

بخلاصي أنا فرحانْ
يا يسوعنا يا غالي
انت عنوان الانسانْ
ونغمة حُلوة على بالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة