دُق بابي يا يسوعْ
زهير دعيم
تاريخ النشر: 25/06/26 | 13:49
دُق بابي يا يسوعْ
وادخل واتعشّى معايا
واسكن جوّات الضّلوعْ
يا حُبّي وكلّ هنايا
***
احملني فوق الغيومْ
وامسحْ دمعي بإيدَكْ
وابعد عن دربي الهمومْ
خلاصي كان يوم عيدَكْ
***
قضّيتْ عُمري أسى وأنينْ
حتّى في يوم لَقيتَكْ
غمرت قلبي بحُبّ وحنين
وتوّجتْ راسي باكليلَكْ
***
أعطيني أسجد بخشوعْ
واشدو كلّ أيامي
واشرب من أحلى ينبوعْ
صنعو الربّ اللّي فداني
***
بخلاصي أنا فرحانْ
يا يسوعنا يا غالي
انت عنوان الانسانْ
ونغمة حُلوة على بالي




