الإحتفال بتخريج طلاب ثانوية الحكمة في سخنين
تاريخ النشر: 25/06/26 | 15:06
بأجواء احتفالية مميزة سادتها مشاعر الفخر والاعتزاز، احتفلت أسرة مدرسة الحكمة باسم جمال طربية الثانوية في سخنين مؤخرا , بتخريج طلابها من الفوج الثاني والخمسين بالاضافة لتكريم المتفوقين والمتفوقات منهم ، وذلك في حرم المدرسة بحضور الطلاب والأهالي والشخصيات التربوية والاجتماعية. وتخلل الحفل كلمات خطابية من كل من مدير المدرسة الدكتور عبد السلام طربية , رئيس البلدية السيد مازن غنايم , رئيس لجنة الآباء العامة السيد فادي طراد وسوار غنايم باسم الطلاب المتفوقين واختتم بتكريم الطلاب المتفوقين وتوزيع الشهادات على الخريجين .

































