الإحتفال بتخريج طلاب ثانوية الحكمة في سخنين

تاريخ النشر: 25/06/26 | 15:06

بأجواء احتفالية مميزة سادتها مشاعر الفخر والاعتزاز، احتفلت أسرة مدرسة الحكمة باسم جمال طربية الثانوية في سخنين مؤخرا , بتخريج طلابها من الفوج الثاني والخمسين بالاضافة لتكريم المتفوقين والمتفوقات منهم ، وذلك في حرم المدرسة بحضور الطلاب والأهالي والشخصيات التربوية والاجتماعية. وتخلل الحفل كلمات خطابية من كل من مدير المدرسة الدكتور عبد السلام طربية , رئيس البلدية السيد مازن غنايم , رئيس لجنة الآباء العامة السيد فادي طراد وسوار غنايم باسم الطلاب المتفوقين واختتم بتكريم الطلاب المتفوقين وتوزيع الشهادات على الخريجين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة