إختتام برنامج “تحديات” في جميع مدارس أم الفحم

اياد اغبارية

تاريخ النشر: 24/06/26 | 13:57

اختتم قسم الشبيبة المركز الجماهيري في بلدية أم الفحم فعاليات برنامج “تحديات” للعام الدراسي 2025-2026 في مدارس المدينة الابتدائية والإعدادية، بعد عام زاخر بالأنشطة والدورات الهادفة التي استهدفت تنمية مهارات الطلاب والطالبات، وتعزيز قدراتهم الشخصية والاجتماعية، وتوفير أطر تربوية وتعليمية نوعية تسهم في بناء جيل واعٍ ومبادر.وفيما يلي فعاليات ختام البرنامج من عدد من المدارس: عين إبراهيم الابتدائية، إسكندر الإعدادية، المحجر الابتدائية، الفارابي الابتدائية، والباطن الابتدائية، حيث نُفذت مجموعة متنوعة من الدورات والبرامج التي راعت اهتمامات الطلاب واحتياجاتهم المختلفة، وسعت إلى تطوير مهاراتهم في مجالات متعددة.وتضمنت الدورات التي أُقيمت خلال العام الإسعاف الأولي، العبرية المحكية، كرة القدم، الروبوتيكا، الزومبا، الفنون، والجوقة الموسيقية، حيث أتاحت للطلاب فرصًا للتعلم والتطوير واكتساب مهارات حياتية ومعرفية جديدة، إلى جانب تعزيز روح العمل الجماعي والانضباط والمسؤولية والثقة بالنفس.وقد شهد البرنامج مشاركة واسعة وتفاعلًا مميزًا من الطلاب والطالبات، الذين أظهروا التزامًا وحماسًا كبيرين خلال مختلف اللقاءات والأنشطة، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية على تحقيق الأهداف التربوية والتعليمية للبرنامج، وساهم في اكتشاف المواهب وصقل القدرات وتنمية مهارات التواصل والإبداع والتفكير العملي لدى المشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة