النائب ابو عرار في خطاب حول الاعفاءات الضريبية للمجندين

تاريخ النشر: 15/05/14 | 11:30

في خطاب للنائب طلب ابو عرار، حول الاعفاءات الضريبية للمجندين عند شراء بيت، هاجم وزير المالية يئير لبيد على هذا الاشتراط الذي يمنع المواطن العربي من منحه هذه الاعفاءات، وعلى عدم تمكيين المواطن من اخذ حقه الا بشروط.
وبين ان المجتمع العربي يعاني من ضائقة سكنية، فلماذا لا تقوم الحكومة بالتفضيل الاصلاحي للعرب؟ فالإجحاف ضد العرب قائم منذ قيام الدولة، واليوم يزيد وزير المالية الطين بلة.
وقد اعطى النائب طلب ابو عرار، مثلا حول الضائقة السكنية، وخنق القرى العربية، قرية اللقية، التي تعاني من ازمة سكنية خانقة، ومثلها في كثير من القرى، ويقوم الصندوق القومي الصهيوني “الكيرين كاييمت”، بتشجير ارض جنوب اللقية للحد من توسعة اللقية، والشرطة تقوم بخدمة الصندوق القومي باعتدائها على الاطفال، وغيرهم، وتعتقلهم لتعرقل النضال ضد سياسة الاجحاف.
وطالب ابو عرار ان يتم علاج الضائقة السكنية بوضع خطة تفضيلية اصلاحية للمجتمع العربي.
وحول الموضوع اضاف النائب طلب ابو عرار، قال:” بدل من حل الضائقة السكنية، تهدم السلطات بيوت العرب عامة وفي النقب خاصة، مما يزيد من الضائقة السكنية، كما ان الحكومة تعلم بأنها انشأت القرى العربية الثابتة في النقب على اراض متنازع على ملكيتها، الامر الذي تعلمه الحكومة، وهي تتحمل خطأها، الامر الذي خلق أزمة سكنية خانقة تحتاج الى حل عاجل”.

abo 3rar2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة