قسَم التخرج لطلبة الهندسة بجامعة النجاح في نابلس

تاريخ النشر: 24/06/26 | 16:27

كخطوة اساسية للتخرج , قام طلاب كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية‎ في نابلس مؤخرا , بتأدية قَسَم التخرج, مؤكدين التزامهم بأخلاقيات المهنة ورسالتها في خدمة المجتمع، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور عبد الناصر زيد، رئيس الجامعة، والمهندس طارق الزرو، نقيب المهندسين، والدكتور عبد السلام الخياط، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور مهند الحاج حسين، عميد الكلية، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وذوي الطلبة الخريجين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة