منح جائزة التميّز للمربي عامر قيس من الشيخ دنون
تاريخ النشر: 22/06/26 | 10:44
اعلنت المكتبة الوطنية في القدس مؤخرًا عن أسماء المعلمين الفائزين بجائزة التميز في التدريس على اسم عزرائيلي، والتي تُمنح تقديراً للمعلمين والمعلمات الذين تركوا بصمة تربوية استثنائية في تعليم مجالات العلوم الإنسانية، ونجحوا في ابتكار أدوات تعليمية تفاعلية تعزز مهارات البحث، القراءة، التفكير النقدي، وحب المعرفة لدى طلابهم. وكانت عملية تقييم مهنية وشاملة من خلال لجنة تحكيم خاصة قد اقرت منح الجائزة لثلاثة فائزين تميزوا برؤى رائدة وقدرة على تحويل المواد النظرية إلى مساحات حية للحوار والبحث، منهم الأستاذ عامر قيس من مدرسة السلام الشاملة في الشيخ دنون كما قررت اللجنة منح شهادات تقدير خاصة وجوائز للمرشحين الذين تأهلوا للمراحل النهائية من المنافسة، تقديراً للمستوى المهني المتقدم لمشاريعهم وإسهاماتهم في تعزيز مكانة العلوم الإنسانية داخل المدارس.وقد حظيت المسابقة بمشاركة واسعة من قبل عدد كبير من المرشحين من المعلمين من مختلف انحاء البلاد، الامر الذي يعكس المكانة المميزة التي تكتسبها هذه الجائزة عاماً تلو الآخر في الميدان التربوي، مع العلم انه قد تقدم قرابة مئة معلمة ومعلم من المجتمعين العربي واليهودي للمسابقة، من بينهم نحو ثلاثين معلماً ومعلمة من المجتمع العربي.







