الحاج عارف رشدي من ام الفحم الى ذمة الله

تاريخ النشر: 15/05/14 | 10:40

انتقل الى رحمته تعالى اليوم الخميس الموافق 15.5.2014 في مدينة ام الفحم الحاج عارف رشدي سعيد اغبارية ” ابو رشدي ” عن عمر يناهز 88 عاما.

هذا وستكون الجنازة بعد صلاة الظهر.

هذا وشغل المرحوم في حياته مناصب عديدة كنائب رئيس اول للسلطة المحلية في مدينة ام الفحم في الستينات وكمديرا لمكتب العمل في المدينة طوال عشرات السنين . كما انه يعد من اكبر رجال الاعمال الطلائعيين في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني إذ اسس شركة رشدي للمنتوجات الغدائية والهلال وسلطات البستان .

أعتبر المرحوم من الشخصيات البارزة على مستوى المدينة والجماهير العربية وكان لديه دور فعال ومركزي باصلاح ذات البين في بلده والمجتمع العربي وقد تمتع بشخصية مرموقة كما تميزه بتواضعه وحبه للخير .
انا لله وانا اليه راجعون.

almrhomalfhem

‫2 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم ” كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام ” صدق الله العظيم.الى جنات الخلد يا أبا رشدي ، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمدك برحمته وينزلك فسيح جناته . اننا نرفع تعازينا الحارة الى ذويك يا أبا رشدي سائلين المولى عز وجل أن لا يريهم مكروها بعزيز.بسم الله الرحمن الرحيم ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي خنتي ” صدق الله العظيم — الفاتحة —

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة