تكريم الموظفين المتقاعدين بجامعة النجاح في نابلس

تاريخ النشر: 23/06/26 | 12:08

نظمت دائرة الموارد البشرية في جامعة النجاح الوطنية، بالتعاون مع نقابة العاملين، يوم الخميس الفائت ملتقى “وفاء وتقدير 2026” تكريماً للزميلات والزملاء المتقاعدين، وذلك بحضور أ.د. عبد الناصر زيد، رئيس الجامعة ونوابه ومساعديه، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والعاملين.ويأتي تنظيم هذا الملتقى انطلاقاً من حرص الجامعة على ترسيخ ثقافة الوفاء والتقدير تجاه أبنائها الذين أمضوا سنوات طويلة في خدمة الجامعة وأسهموا بعطائهم وجهودهم في مسيرتها الأكاديمية والإدارية، تأكيداً على أن العطاء المخلص يظل جزءاً أصيلاً من ذاكرة المؤسسة وتاريخها.وأكد أ.د. عبد الناصر زيد اعتزاز جامعة النجاح الوطنية بالزميلات والزملاء المتقاعدين الذين أسهموا عبر سنوات خدمتهم في بناء مسيرة الجامعة وتطويرها، ونقل تحيات دولة أ.د. رامي حمدالله، نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيس مجلس أمناء مستشفى النجاح الوطني الجامعي للمتقاعدين والحضور، وأشار إلى أن ما قدموه من جهد وإخلاص سيبقى محل تقدير واعتزاز. كما توجه بالشكر إلى المتقاعدين والحضور كافة على مشاركتهم، مثمناً جهود دائرة الموارد البشرية ونقابة العاملين في تنظيم هذا اللقاء الذي يجسد قيم الوفاء والانتماء التي تحرص الجامعة على ترسيخها.وتضمن الملتقى عددا من الفقرات المتنوعة، من أبرزها عرض فيديو توثيقي استعرض محطات من المسيرة المهنية للمتقاعدين، وفقرة حوارية تناولت أهمية الانتقال الإيجابي إلى مرحلة ما بعد التقاعد، إلى جانب تكريم المتقاعدين وتقديم الهدايا التقديرية لهم وسط أجواء سادتها مشاعر الامتنان والتقدير.كما شهد الملتقى مبادرة رمزية تمثلت في تخصيص شجرة تحمل اسم «متقاعدو 2026» لتبقى شاهداً على عطائهم وإسهاماتهم في خدمة الجامعة، وتجسيدا لمعاني الاستمرارية والأثر الطيب الذي يتركه الإنسان في مكان عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة