بناة المستقبل في كفرقرع تهنىء المربي سلطان اسماعيل

تاريخ النشر: 28/09/10 | 7:01

عقدت إدارة المجلس المحلي مع الأعضاء جلسة عمل أمس الاثنين.حيث تم انتخاب عضو المجلس المحلي المربي سلطان اسماعيل لمنصب النائب الأول لرئيس مجلس كفرقرع المحلي ومسؤول عن ملف الشؤون الاجتماعية. وقد ذكر السيد سلطان لمراسلنا ان جميع الأعضاء المتواجدين في الجلسة منحوه الثقة التامة وصوتوا عليه بالإجماع.

‫29 تعليقات

  1. الف مبروك يا ابو جار ، انت عقدها..
    وانشاء الله للرئاسة بالدورة القادمة

  2. الف الف مبروك للاستاذ سلطان اسماعيل (ابو عبيدة).

    المربي الفاضل انسان متعلم, مثقف, متواضع, متزن, يتمتع باخلاق حميدة, غيور على مصلحة القرية, معطاء وكريم, فعال في عدة مؤسسات خيرية.

    انا شخصيا فخور بالمربي الفاضل فهو خير خلف لعائلة اجتهدت وتعبت لتمنح ابناءها مستقبل سعيد.

    في الدورة السابقة للمجلس المحلي كفر قرع كان المربي الفاضل عضو فعال, واشغل لجان مهمة, وقد امتاز بالموضوعية, والرؤية المستقبلية.

    انا وزملائي في المجلس المحلي كفرقرع منحنا ثقتنا الى المربي الفاضل متمنين له النجاح والتوفيق .

    اتمنى لك يا ابن اخي مستقبلا زاهرا بالعطاء لما فيه مصلحة بلدنا الحبيب.
    وفقك الله, والى الامام.

  3. الف مبروك للزميل سلطان اسماعيل بالمنصب الجديد أتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح ,أنت أهل لهذا المنصب وإني على ثقة تامة بأنك ستقوم على خدمة أهل القرية على أحسن وجه.
    مقدم من لجنة المعلمين وأعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة الثانوية التكنولوجية كفر قرع .

  4. نحن طلاب الصف العاشر 2 في المدرسة الثانوية التكنولوجية نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لمربي الصف الأستاذ سلطان إسماعيل بمناسبة تسلمه منصبه الجديد في المجلس المحلي كنائب أول للرئيس ومسؤول عن ملف الشؤون الاجتماعية قدما وإلى الأمام أيها المربي العزيز.

  5. بالاصاله عن نفسي ونيابه عن قائمه الاصلاح نقدم لك يا أبا عبيده دوام التفوق ونقول لك بارك الله لك في خطاك وجعلك ممن قال فيهم الرسول الكريم خير الناس انفعهم للناس .
    نشكر رئيس المجلس الاخ نزيه مصاروه والاخوان المحامي جمال ابو فنه والاخ مسعود عسلي وكل من ساهم في فرز هذه النتيجه. اذ نؤكد في هذه المناسبه على مدى حرصنا على وحده الصف.

  6. الان يمكن لنا ان نشعر ببعض الرضا من الانتخابات ونتائجها – كلي يقين بانك ستمثلنا احسن تمثيل

    مبروك لك ولنا

  7. لقد كان الاستاذ سلطان استاذا ومعلما ومربيا فاضلا فما بالكم الان وبعد ان حصل على هذا المنصب – انا فخور بمعلمي واستاذي سلطان وتمنى له دوام التقدم والنجاح

    مبروك لكفرقرع

  8. السيد سلطان اسماعيل من الشخصيات المعروفة في القرية ومن نوع الناس النزيهين والموضوعيين اتمنى على رئيس المجلس ان يوسع من صلاحياته ليتمكن من خدمة ابناء القرية بالشكل المطلوب

    على العهد باقون يا استاذ سلطان

  9. الى الصاحب والاخ سلطان اسماعيل “ابو عبيدة”
    انت لها…
    الف الف مبروك على المنصب الرفيع الذي حزت علية من قبل رئيس واعضاء المجلس المحلي فانت انسب شخص لمثل هذا المنصب
    كلي ثقة انك ستكون صاحب قرارات وستعمل ما بوسعك لمصلحة البلد فقد اثبت ذلك في الماضي

    وفقق الله ودمت لاهلك سالما

  10. الف الف مبروك للأخ والزميل سلطان (أبو عبيدة).
    نتمنى لك النجاح دوماً. منحت هذه الثقة وأنت أهل لها.
    نسأل الله لك التوفيق ونيل الدرجات العليا.
    أدامك الله لخدمة بلدك والمجتمع.

  11. باسمي وياسم عائلة اسماعيل نقدم لك احر التهاني والتبريكات المكللة باجمل باقات الورود.. بتوليك منصب النائب الاول للرئيس المجلس المحلي ،فنقول لك اننا عائلة فخورة بك جل الفخر والاعتزاز ،ونتمنى دائما ان تكون قدوة ومثل يقتدى به في القرية .واخيرا ليس بوسعنا الا ان نتمنى لك التوفيق والنجاح بمهامك في سبيل الازدهار و الرقي بقريتنا..

  12. هذه ليست الا مرحلة ومحطة في طريقك الطويلة كلي يقين بانك ستتولى منصبا اكبر من هذا بكثير – هنيئا لك ولنا جميعا في كفرقرع

  13. ابارك لك زميلي سلطان اسماعيل على توليك منصب النائب الاول لرئاسة المجلس المحلي كفر قرع. أتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح فأنت أهل لهذا المنصب, وستقوم بة ان شاء الله على احسن وجه. ولا تنسى قول الرسول الكريم عليه صلوات ربي” كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته “.
    اتمنى لك النجاح في اجراء تغيير الى الاحسن.

  14. من اعالي الكرمل الشامخ نزف لك مع كل نسمة ريح اصدق واحلى التبريكات ,ونحمد الله الذي انعم على البلد الحبيب برجل صالح طيب الاعراق.فجزاك المولى النجاح الدائم .

    وبارك في عمرك ورزقك العلم النافع لك,لاهلك ولبلدك الحبيب.

    ابو راقي وعياله

  15. الف الف مبروك يا احسن مربي صف عنجد احنا مفتخرين انو مربي صفنا مربي ناجح ونتمنى لك المزيد في النجاح في حياتك لانك انت بتستاهل ان تكون نائب لانك على قدها ونحن نهنيئك من اعماق قلوبنا ونقول لك الف الف مبروك من طلاب صفك العاشر الازرق مدرسة النهضه الاهلية عتيد

  16. الف مبروك للزميل سلطان اسماعيل بالمنصب الجديد أتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح ,بالتوفيق ان شاء الله

  17. الف مبروك لابن الخال الغالي لتوليك منصب النائب الاول لرئيس مجلس كفر قرع , ونتمنى لك دوام التقدم والنجاح والمزيد من العطاء لابناء بلدك .

  18. عودتمونا ان ننحت الصخر بأناملنا ونضع تمثالا عاجيا جميلا وان نغوص في الاعماق لنستخرج اللؤلؤ والمرجان لتكون لنا قلادة في اعناقنا سندا لمستقبلنا وفقك الله لكل خير ونفع بك وسددك أينما حللت وارتحلت

  19. الله يحييك يا ابا عبيده لقد عملت وثابرت والآن وصلت الف مبروك واتمنى لك النجاح في منصبك الجديد وان تعمل على كل ما هو في مصلحة اهل هذه القريه كما عهدناك دائما…..الف مبروك يا صديقي واخي

  20. صحتينننننننن استاذ سلطان واللة انك اسدد ههههههه OK الف الف الف ال ف مبروككككك

  21. الى استاذنا المخلص تحيه طيبه وبعد.
    اجمل التهاني والتبريكات لاستادنا ومربي صفنا استاذ سلطان
    رفعت راسنا ورح تضلها روسنا مرتفعه فيك
    يا احلى مربي صف
    ورح نبقى سندا لك كما انت سندا لنا
    اجمل التهانىء والتبريكات
    باسم طلاب وطالبات صفك

  22. أجمل التهاني لاغلى غالي
    ابو عبيدة
    رفعت راسنا يا تاج راسنا
    حبنا لك مثل البرق
    قدما الى الامام يا صاحب الاهتمام
    مبروك يا اسدددد….

  23. للاخ ابو عبيده ولقائمه الاصلاح ولبناه المستقبل – الف مبروك بانتخاب الزميل والصديق سلطان رابح نائب رئيس اول مع صلاحيات كامله ومكتب لاستقبال الجمهور والاستماع الى مشاكلهم – ونقول لك الدين النصيحه – دمت ذخرا لمجتمعك واهلك وابناء بلدك – والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة