المجلس ينظم تمرين للطوارئ لرفع الجاهزية في زيمر
تاريخ النشر: 18/03/26 | 13:03
بالتعاون مع قيادة الجبهة الداخلية في مركز العائلات, أُقيم هذا الاسبوع في مجلس زيمر المحلي تمرين يهدف الى رفع الجاهزية والاستعداد للتعامل مع أي حالة طارئة لا سمح الله.أُجري التمرين بمشاركة إدارة المجلس، رئيس المجلس، المدير العام، قسم الرفاه الاجتماعي، إضافةً إلى طواقم ساعر وتساحي ، حيث تم التدريب على آليات العمل والتنسيق بين الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل دعم ممكن للعائلات في حالات الطوارئ.









